السبت 18 مايو 2024

بعد تكريمه بمهرجان الجونة.. أحمد السقا تريند جوجل

أحمد السقا

فن21-6-2021 | 14:12

نورهان اسامة

تربع اسم الفنان الكبير أحمد السقا على إحدى مقاعد تريند محرك البحث "جوجل"، بعدما تسلم جائزة الإنجاز الإبداعي من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، كاعتراف بمسيرته السينمائية الاستثنائية، ومشاركته في مشهد صناعة السينما المصرية والذي امتد لأكثر من عقدين.

 

وأعرب الفنان أحمد السقا عن سعادته بتلك الجائزة بالتعليق الأول له علي تكريمه بمهرجان الجونة السينمائي، وجاء ذلك ببيان صحفي أصدره أحمد السقا، والذي تضمن: "إنه لشرف عظيم لي أن يتم تكريمي بجائزة الإنجاز الإبداعي لمهرجان الجونة السينمائي هذا العام".

 

وتابع: "بينما أسترجع مسيرتي، أتذكر جميع عظماء صناعة السينما، الذين أثروا في مسيرتي المهنية وعلموني وألهموني، أنا ممتن جدا لهم، جنبا إلي جنب مع عائلتي وجمهوري العزيز علي كل الحب والدعم، الذي قدموه لي علي مر السنين، وأدين بهذا الإنجاز لكل هؤلاء الأفراد المدهشين الذين وقفوا إلي جانبي في كل خطوة".

 

وجاء بالوقت ذاته احتفال حمزة السقا، الابن الأصغر للفنان أحمد السقا، بعيد الأب العالمي بالأمس، حيث نشر عبر خاصية "استوري" على "إنستجرام" صورة تجمعه بوالده النجم، وعلق عليها: "عيد أب سعيد يا أبي.. أنا أحبك.. دايما ما تجعلني سعيد".

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا، هو مسلسل "نسل الأغراب" الذي شارك به الفنان أمير كرارة، والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي، ويشاركهم البطولة من مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجي.

الاكثر قراءة