السبت 18 مايو 2024

«في الجنة».. صلاح عبد الله يتذكر والده في عيد الأب

صلاح عبد الله

فن21-6-2021 | 13:19

نورهان اسامة

احتفل الفنان القدير صلاح عبد الله بعيد الأب بصورة قديمة من دولاب الذكريات، حيث شارك صورة قديمة تجمعه بوالده الراحل، عبر حسابه علي "إنستجرام"، معلقا عليها يرثي بوالده ويدعي له بالجنة.

وظهر الفنان صلاح عبد الله من خلال الصورة بمرحلة الشباب واقفا إلى جانب والده بالزي الرسمي "بدلة" بحفل زفاف صلاح عبد الله، وعلق: "في الجنة ونعيمها يارب.. ياأجمل وأطيب أب، إبنك صلاح عبد الله".

صلاح عبدالله

ويتم الإحتفال بعيد الأب حول العالم مع إختلاف الأيام، حيث يعتنق الأفراد ببعض البلدان المذهب الكاثوليكي، حيث بدء الإحتفال بعيد الأب منذ القرون الوسطي في ال، 19 من مارس من كل عام، حيث يتوافق مع عيد القديس يوسف النجار، وقد تم الحفاظ علي تاريخ 19 مارس في بعض البلدان، حيث أصبح تقليدا موروثا، وخصوصا في أمريكا اللاتينية.

وشارك الفنان صلاح عبد الله خلال الموسم الدرامي لرمضان الماضي، بعدد من الأعمال التي حققت نجاحا ملحوظا علي مستوي مصر والوطن العربي، حيث شارك بمسلسل "قصر النيل"، مع الفنانة دينا الشربيني، ومسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل، ومسلسل "فارس بلا جواز" للنجم مصطفي قمر، ومسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز وهند صبري.

وينتظر صلاح عبد الله عرض عدد كبير من الأعمال التي إنتهي من تصويرها، ومن بين تلك الأعمال مسلسل "شقة 6" للفنانة روبي، وفيلم "موسي" لكريم محمود عبد العزيز، ومسلسل "بيضة دهب" لسامي مغاوري وهنادي مهنا، وفيلم "المحكمة" لفتحي عبد الوهاب وغادة عادل، إضافة الي فيلم "الإنس والنمس" للنجم الكبير محمد هنيدي.

الاكثر قراءة