الخميس 9 مايو 2024

5 لاعبين من النادي الأهلي..تعرف على التشكيل المثالي لدورى أبطال إفريقيا

النادي الأهلي

ملاعب الهلال21-6-2021 | 15:39

حسن محمود

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن التشكيل المثالي لجولة الذهاب من نصف نهائي بطولة دورى أبطال إفريقيا لنسخة هذا العام.

وضم التشكيل المثالي 5 لاعبين من النادي الأهلي وهم: بدر بانون وأكرم توفيق، وأليو ديانج، حمدي فتحي، محمد شريف.

وضمت القائمة كلا من : الحارس بروس بفوما و إيريك ماثوهو ونجبولو بولم وسمير نوركوفيتش من فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

كما ضمت القائمة الظهير إلياس شيتي من الترجي ووليد الكرتي من الوداد البيضاوي المغربي.


أخر أخبار النادي الأهلي اليوم 
 

الأهلي يستأنف تدريباته غد الثلاثاء استعداداً للترجي التونسي

يستأنف غدًا الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التدريبات الجماعية استعداداً للقاء العودة لحساب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ويسعي النادي الأهلي لتأكيد تفوقه فى مباراة الترجي للمرة الثانية فى أسبوع واحد بعد أن حقق الفوز ذهاباً بهدف نظيف لمحمد شريف فى المبارة التى أقيمت على ملعب رادس.


أخر أخبار مصابي النادي الأهلي

بانون وأكرم فى التدريبات الجماعية غدً

أكرم توفيق، وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اشتكيا من إجهاد خفيف في عضلة السمانة، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الترجي التونسي أول أمس السبت. 
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حالة الثنائي لا تثير أي قلق، وسيكونان جاهزين للمشاركة في تدريبات الأهلي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة.
وأكد أبو عبلة أن الثنائي سيشاركان بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق الثلاثاء المقبل.

«متولي» ينتظم في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية

من المتنتظر أن ينتظم المدافع محمود متولي فى التدريبات الجماعية غدً الثلاثاء.

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن محمود متولي، مدافع الفريق ينتظم في مران الأهلي الجماعي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة ٤٨ ساعة.

وأضاف أبو عبلة إن محمود متولي تعافى من إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، وأنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الأيام الماضية، ومن ثم بات جاهزا للمشاركة في مران الأهلي الجماعي.
يذكر أن لاعبي الأهلي حصلوا على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٤٨ ساعة؛ وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس، عقب خوض مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي، التي أقيمت أول أمس السبت في تونس.
 
ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش  غد الثلاثاء، في إطار الاستعدادات الخاصة بمباراة العودة أمام الترجي التونسي، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب الأهلي we  والسلام.

Egypt Air