الإثنين 29 ابريل 2024

ياسمين رئيس تستعد لتصوير مسلسل «90 دقيقة»

ياسمين رئيس

فن21-6-2021 | 17:36

نورهان اسامة

تستعد الفنانة ياسمين رئيس لخوض ثانِ تجاربها الدرامية بمسلسل "90 دقيقة"، بعد نجاح مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي شاركت به الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وعُرض خلال السباق الرمضاني الماضي.

ويجمع مسلسل "90 دقيقة" ياسمين رئيس وأحمد صلاح السعدني للمرة الأولى معا، ومن المقرر أن يبدأ تصويره بعد عودة ياسمين من أسوان الأيام القليلة المقبلة، لتنطلق بعدها إلى بيروت لتبدأ تصوير أول مشاهد المسلسل.

مسلسل "90 دقيقة" تدور أحداثه في 9 حلقات فقط، في إطار من التشويق والإثارة، ومن المقرر عرضه علي منصة "شاهد" الإلكترونية، ليبدأ عرضه فيما بعد علي شاشة قنوات mbc، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

يذكر أن تعمل ياسمين رئيس في الوقت الحالي تصور مشاهدها الأخيرة من فيلم "جارة القمر" مع الفنان كريم فهمي بمدينة أسوان، ومن المقرر أن ينتهيا من تصويره خلال الأربع أيام المقبلة، لتنطلق بعدها للبنان لتصوير مسلسلها الجديد.

وشاركت ياسمين مؤخرا بفيديو كليب مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وحمل الكليب اسم "حبيبتي"، واحتل الكليب تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" فور طرحه للجمهور، وحصد 33 مليون مشاهدة علي "يوتيوب" منذ طرحه وحتى الآن.

كما شاركت الموسم الرمضاني بمسلسل "ملوك الجدعنة"، وحققت به نجاحا ملحوظا في ثوب "فاتن حرفوش"، الفتاة الشعبية التي تجسدها ياسمين رئيس للمرة الأولي، والعمل من بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد ودلال عبد العزيز ورانيا يوسف، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسي.

Dr.Randa
Dr.Radwa