السبت 4 مايو 2024

الأحذية الملونة موضة صيف 2021.. تهذه طرق تنسيقها مع الملابس

الاحذية الملونة موضة صيف2021

سيدتي22-6-2021 | 11:56

ولاء نبيه

 تتربع الأحذية الملونة على موضة صيف 2021 حيث تتنوع بين الألوان البسيطة والجريئة، وفي السياق التالي نستعرض لك أحدث صيحات والوان احذية صيف هذا العام وطرق تنسيقها مع الملابس وفقًا لموقع "the trend spotter":

اللون الوردي

يسيطر اللون الوردي على ألوان أحذية صيف 2021، حيث طرحته العديد من دور الأزياء العالمية مثل  Bottega Veneta، وقدمت حذاءً أنيقًا مفتوحًا من الأمام والخلف، ويحتوي على ما يشبه الضفائر في تصميمه، وذى كعب عالٍ، وكذلك فعلت العلامة التجارية BY FAR، لكنها قدمته بتصميم مختلف، حيث "الأبزيم" الذي يزين وجه الحذاء.

الأحمر

تندرج الأحذية الحمراء ضمن صيحات موضة صيف 2021 ويتميز بكونه سريع في جذب التركيز إليك، ويمكنك أيضًا ارتداء أزياء باللون الرمادي والأزرق لإظهار جاذبية حذائك الأحمر.

البرتقالي

يمنحك الحذاء البرتقالي إطلالة مميزة، ولكن اختاري قميصًا أزرق فاتحًا مع الجينز للحصول على مظهر يبدو رائعًا على الفور مع الأحذية البرتقالية، كما ستندمج الألوان الدافئة مثل اللون البرتقالي جيدًا مع درجاتها، فقط جربي اللون الأصفر والبني الدافئ مع حذائك البرتقالي لإطلالة متناسقة بشكل جيد.

الأصفر

 تبدو الأحذية الصفراء أيضًا رائعة مع جميع درجات اللون الأزرق، خاصة في المناسبات الرسمية، كما أن اللون الأخضر بجانب الأصفر، يتطابق أيضًا بشكل جيد ويعطيكِ مظهرًا نابضًا بالحياة.

 الزرقاء

 الأحذية بدرجات اللون الأزرق من أكثر صيحات موضة صيف 2021 انتشارا ويمكنك إضافة قطعة بيضاء إلى أزيائك أو باللون الأصفر والأخضر وستحصلين على زي لا مثيل له.

البنفسجي

تبدو الاحذية البنفسجية فريدة من نوعها حيث تبدوأكثر إثارة من الكعب الأسود العادي، فهي مثالية عندما تريدين أن تحظى بالاهتمام، و يبرز اللون الجريء ببراعة عند إقرانه بالألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض، ويبدو أيضًا رائعًا عند إقرانه باللون الأزرق، مما يعني أن الجينز الأزرق مع الأحذية الأرجوانية هو مظهر مريح ورائع، فقط أرتدى جينز أزرق أو بلوزة وردية اللون، وسيعطيكِ هذا مظهرًا رائعًا في عطلة نهاية الأسبوع.

Dr.Randa
Dr.Radwa