الأحد 19 مايو 2024

وفاء عامر تحتفل بتخرج ابنها (فيديو)

وفاء عامر وابنها عمر

فن22-6-2021 | 18:07

نورهان اسامة

احتفلت الفنانة وفاء عامر، اليوم، بتخرج ابنها عمر، وقامت بتوثيق اللحظة بفيديو شاركته على حسابها عبر "إنستجرام".

 وعلقت على الفيديو: "الحمدلله حمدا كبيرا مباركا فيه تخرج عمر محمد فوزي".

وتابعت وفاء تعليقها باللغة الإنجليزية معبرة عن سعادتها بتخرج ابنها، مقدمة الشكر لمدرسته، حيث كتبت: "حفل تخرج عمر فوزي.. شكرا مدرسة التراث الدولية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

يذكر أن وفاء عامر تستعد حاليا لمشاركة جديدة بمسلسل "حلم"، والذي سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، والذي تدور أحداثه في 45 حلقة.

وتعاقد عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة بمسلسل "حلم"، من بينهم وفاء عامر، أنوشكا، نهال عنبر، صابرين، محمد رياض، نضال الشافعي، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح.

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة وفاء عامر، مسلسل "لحم غزال" االذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي، والذي جسدت من خلاله شخصية "قدرية" وحققت نجاحا ملحوظا تغني به جمهورها خلال عرض حلقات المسلسل.

و"لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، مي سليم، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، خالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث المسلسل حول الفتاة الشعبية "غزال" التي تقع في تهمة جريمة قتل، وتلجأ لعمرو عبدالجليل لمساعدتها، والذي يجسد شخصية أكبر عدو لها بالعمل، ما يوقعها في العديد من الصراعات والأزمات.

الاكثر قراءة