الخميس 16 مايو 2024

بعد نهاية المتفائل.. سامح حسين يشوّق الجمهور لعمل جديد

سامح حسين

فن22-6-2021 | 20:17

ميرنا عادل أديب

يستعد الفنان سامح حسين لتقديم عمل فني جديد، حيث شوّق جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي من خلال صورة له نشرها على حسابه الرسمي بمنصة "إنستجرام" الإلكترونية، وكتب معلقا عليها: "قريبًا إن شاء الله مفاجأة حلوة.. الكابتن عزوز".

وقدم سامح  حسين، خلال الماراثون الرمضاني لعام 2018، المسلسل الكارتوني القبطان عزوز، حيث جسد شخصية "عزوز" وهو قبطان يتمتع بذكاء محدود ويحاول أن يخوض المغامرات في وسط البحار، وشارك بطولته كل من: محمد ثروت، بيومي فؤاد، إيمان السيد.

 وانتهى سامح حسين مؤخرًا من عرض مسرحية المتفائل، التي تدور أحداثها حول شخص يعمل على محاربة كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه، محاولاً الوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

وانهالت عليه تعليقات من جمهوره معبرين عن سعادتهم بعودته، بردود فعل إيجابية ذاكرين مشاهد من عمله الكارتوني على النحو التالي: "خبر حلو أوي "، وعلق آخر: "القبطان عزوز، یاكل القرش لما یعوز دایس فی البحر واسطی رایح جای وقت ما یعوز لا محیط ھندی ولا أطلنطی البحر دا حفظو بالسنتی قبطان عزوز دا على ضمانتی أعصابه حدید ومش مہزوز.. وحشتنی أوی الأغنیة دی"، وآخر: "عاوزينك تمثل تاني مسلسلات كتير".

يذكر أن، آخر الأعمال السينمائية للفنان سامح حسين، فيلم عيش حياتك، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية، حيث شارك به نخبة من نجوم الفن من بينهم: سامح حسين، ساندي، إدوارد، سامية الطرابلسي، محمد نور، مها أبو عوف، ياسر الطوبجي، حامد الشراب،  حمادة بركات، أحمد التهامي، إبراهيم فرح، وأحمد حلاوة، قصة وسيناريو وحوار وسام حامد، إخراج تامر بسيوني، وإنتاج رويال صن للإنتاج والتوزيع الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sameh Hussein (@samehhusseinofficial)