الأربعاء 15 مايو 2024

آخرهم مي عمر.. فنانون حصلوا على الإقامة الذهبية بالإمارات

مي عمر

فن22-6-2021 | 22:33

ميرنا عادل أديب

منحت الإمارات العربية الشقيقة، الفنانةمي عمر، تأشيرة الإقامة الذهبية.

 

وأعربت "مي" عن فرحتها بحصولها على الإقامة الذهبية، كما حرصت على توجيه الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم، عبر حاسبها الشخصي على "إنستجرام".
 

قالت: "خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علي منحي الإقامه الذهبيه في دولة الإمارات العربية المتحدة وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين، حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعباً".

 

ولم تكن مي هي الأولى التي تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات، حيث حرصت دولة الإمارات على الترويج لسياحة البلاد، من خلال منحها الإقامة الذهبية لعدد كبير من نجوم الوطن العربي كهدية لهم وتكريم لمجهودهم الفني.

 

وتسرد لكم بوابة "دار الهلال" في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية بالإمارات:

 

نجوى كرم

 

حرصت المطربة نجوى كرم، على الإعلان مؤخرًا عن حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية، حيث شاركت صورها أثناء تلقيها الإقامة، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قائلة: "تشرفت اليوم باستلام الإقامة الذهبية من دولة الإمارات الشقيقة، الله يعز قيادتها وشعبها".

 

خالد سليم

 

كما منحت دولة الإمارات أيضًا الفنان خالد سليم، حق الإقامة الذهبية بها، ليحرص "خالد" على التقدم بالشكر للشيخ محمد بن راشد أل كتوم، عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "أتقدم بخالص الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي على دعمه للفنانين والمبدعين، كل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي لمنحي الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات والإدارة العامة للهجرة والجنسية على مجهوداتهم وحسن الاستقبال والحفاوة، ربي يحفظ هذا البلد حكومة وشعبا".

 

هالة سرحان

 

كما أعلنت الإعلامية هالة سرحان، عن حصولها على تأشيرة الإقامة الذهبية لدولة الأمارات، حيث شاركت جمهورها بفيديو عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "دولة جعلت من الإنسانية جنسية، وهي دولة المستقبل وقاهرة المستحيل".

 

وفاء الكيلاني

 

كما نشرت وفاء الكيلاني، عبر حسابها على " إنستجرام"، صورة لها خلال حصولها على تأشيرة الإقامة الذهبية لدولة الإمارات، معلقة: "من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني مُنحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي؛ حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين".

 

وليد توفيق

 

كما شارك الفنان وليد توفيق، جمهوره فرحته عقب وصوله رسالة تخبره بمنحة تأشيرة الإقامة الذهبية لدولة الإمارات، والذي جاءت على النحو التالي: "بداية يسرنا إبلاغكم بأنه قد تم منحكم شهادة اعتماد فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن كما هو مبين فى المرفق، كما نرجو التكرم من سيادتكم بالتوجه إلى مقر المبنى الرئيسي للإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب بدبي منطقة الجافلية القاعة رقم 4 مكتب الإقامة الذهبية لدى السادة أبو بكر ال علي، أو على عبدالرحمن حديد، ليتم إبلاغكم بمتطلبات إجراءات إصدار الفيزا الثقافية علما بأن هيئة الثقافة والفنون في دبي ستتكفل بتكاليف إصدار الفيزا القافية وتجديد الهوية ولاتتحمل أي مصاريف أخرى".

 

محمد رمضان

 

كما حرص الفنان محمد رمضان، على  التوجه بالشكر للشيخ محمد بن راشد أل مكتوم، عقب منحه الإقامة الذهبية، قائلا: "شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفظها الله، وحفظ حكامها وشعبها الغالي، ثقة في الله نجاح".

 

لطيفة

 

أعربت المطربة لطيفة، عن سعادتها بحصولها على الإقامة، عبر حسابها على "الفيسبوك"، قائلة: "هذا اليوم من أسعد أيام حياتي، شكرا لدولة الإمارات الحبيبة وشكرا للشيخ محمد بن راشد، على منحى هذه الإقامة الذهبية والتي بدأ منحها مؤخرا للفنانين والأدباء والعلماء".