الثلاثاء 21 مايو 2024

يورو 2020.. تعرف على ترتيب المجموعة الرابعة بنهاية دور المجموعات

مباراة انجلترا واسكتلندا

ملاعب الهلال22-6-2021 | 23:21

محمد عاطف

أقيمت، اليوم الثلاثاء، مباراتين فى الجولة الختامية لدور المجموعات عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، والتى تضم إنجلترا وكرواتيا والتشيك واسكتلندا.

حقق المنتخب الإنجليزي فوزاً ثميناً بهدف نظيف على ضيفه التشيك، فى اللقاء الذي جمعهما على ملعب على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزي لندن، وسجل الهدف المهاجم رحيم ستيرلنج.

وتفوق منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف لهدف على نظيره الإسكتلندي، فى اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب هامبدن بارك بمدينة جلاسكو الاسكتلندية.

وسجل أهداف كرواتيا كل من، لوكا مودريتش و نيكولا فلاسيتش و إيفان بيريشيتش، وأحرز هدف اسكتلندا الوحيد اللاعب كالوم ماكجريجور.

وتستعرض معكم بوابة دار الهلال ترتيب المجموعة: 

1- إنجلترا: 7 نقاط 
2- كرواتيا: 4 نقاط
3- التشيك: 4 نقاط
4- إسكلتندا نقطة.

واعتلى منتخب إنجلترا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وتتأهل لدور الـ 16 رفقة منتخبات كرواتيا والتشيك أصحاب المركزي الثاني والثالث عن المجموعة.

وتقام غدًا 4 مباريات في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الأمم الأوروبية؛ ففي المجموعة الخامسة يلتقي المنتخبين السويدي والإسباني في الساعة السادسة مساءً على ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلة في إسبانيا، وفي نفس التوقيت وذات المجموعة، يواجه المنتخب السويدي نظيره البولندي على ملعب جازبروم أرينا في سان بيترسبيرج شمال روسيا.

وفي المجموعة السادسة تقام مباراتين في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة؛ حيث يلتقي المنتخب المجري مع الألماني في مدينة ميونخ الألمانية على ملعب استاد أليانز أرينا، بينما يلعب المنتخبان الفرنسي والبرتغالي على ملعب استاد بوشكاش أرينا في بودابست بالمجر.