الثلاثاء 21 مايو 2024

يورو 2020.. «بنزيما» يقود التشكيل المتوقع لفرنسا أمام البرتغال

منتخب فرنسا

ملاعب الهلال23-6-2021 | 12:57

حسن محمود

يدخل منتخب البرتغال، مواجهة نارية أمام نظيره الفرنسي، فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة لدور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية"يورو 2020"، وتقام المباراة على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية بودابيست.

ويدخل المنتخب الفرنسي لقاء البرتغال اليوم وهو متصدر للجموعة برصيد 4 نقاط من الفوز على المنتخب الألماني، والتعادل مع المنتخب المجري فى لقاء الجولة الثانية.

وضمن رجال المدرب ديديه ديشامب التأهل بعد الوصول للنقطة الرابعة بعض النظر عن نتيجة لقاء اليوم.

ويسعي رفاق المهاجم كريم ينزيما  لتقديم عرض جيد اليوم يمحو الأداء الباهت الذى غابت عنه النعاجة الهجومية فى اللقاء الأخير ضد منتخب المجر.

مباراة اليوم بين فرنسا والبرتغال ستكون فى غاية الأهمية للمنتخب الفرنسي باعتباره المرشح الأول للفوز باللقب باعتباره حامل لقب كأس العالم بالإضافة للعديد من النجوم التى يذخر بهم منتخب الديوك أمثالث كيليان مبابي وجريزمان وكانتي وبول بوجبا وكريم بنزيما وغيرهم العديد.


التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا أمام البرتغال


من المتوقع أن يبدأ المدرب ديديه ديشامب لقاء اليوم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي:هوجو لوريس.

فى خط الدفاع:كوندي، رفاييل فاران، كيمبيمبي، لوكاس هيرنانديز.

فى خط الوسط: بول بوجبا، نجولو كانتي، توليسيو.

فى خط الهجوم: جريزمان، كريم ينزيما، كيليان مبابي.

يذكر أن سقط المنتخب الفرنسي في فخ التعادل أمام مضيفه المنتخب المجري بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما السبت الماضي على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات لجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

افتتح أهداف المباراة المنتخب المجري في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب أتيلا فيولا، وأدرك المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هدف التعادل في الدقيقة الـ 66 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، وصل المنتخب الفرنسي للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة السادسة، بينما حصد المنتخب المجري النقطة الأولي بمشواره في دور المجموعات.