الأربعاء 15 مايو 2024

أخبار الرياضة العالمية اليوم الأربعاء 23-6-2021.. مواجهة نارية بين البرتغال وفرنسا

البرتغال وفرنسا

ملاعب الهلال23-6-2021 | 13:13

حسن محمود

تنشر بوابة «دار الهلال» موجز أخبار الرياضة العاليمة اليوم الأربعاء الموافق 23-6-2021، وجاء فيه مجموعة من الأخبار المهمة، حيث يلتقي منتخبي البرتغال وفرنسا فى مواجهة نارية ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2020، والاتحاد الأوروبي والمنتخب الفرنسي ويوفنتوس يهنئون زين الدين زيدان بعيد ميلاده الـ49، ومواجهة قوية بين إسبانيا وسلوفاكيا لحسم التأهل لدور الـ16 من بطولة الأمم الأوروبية.

أخبار الرياضة العالمية اليوم

أهم مباريات بطولة الأمم الأوروبية" يورو 2020"

يورو 2020.. قمة نارية بين البرتغال وفرنسا الليلة

يواجه منتخب البرتغال ، فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرةن نظيره الفرنسي فى مباراة نارية لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة لدور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية"يورو 2020".

وتقام المباراة على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية بودابيست.

ويدخل المنتخب الفرنسي لقاء البرتغال اليوم وهو متصدر للجموعة برصيد 4 نقاط من الفوز على المنتخب الألماني، والتعادل مع المنتخب المجري فى لقاء الجولة الثانية.

وضمن رجال المدرب ديديه ديشامب التأهل بعد الوصول للنقطة الرابعة بعض النظر عن نتيجة لقاء اليوم.

أما منتخب البرتغال فيدخل مباراة اليوم وعينه على النقاط الثلاث لضمان التأهل للدور المقبل أو حتى التعادل .

رفاق المهاجم كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يسعون لتقديم أداء قوي ومغاير تماماً لما ظهر عليه المنتخب فى المباراة الأخيرة ضد المنتخب الألماني والتى خسرها الفريق بنتيجة 4-2.


يورو 2020.. إسبانيا تواجه سلوفاكيا لحسم التأهل لدور الـ16

يلتقي منتخبا إسبانيا وسلوفاكيا، فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية الإسبانية.

ويدخل المنتخب الإسباني مباراة اليوم وعينه على النقاط الثلاث، ولا بديل عنهم لحسم تأهله لدور الـ16 من البطولة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين خلف كلا من السويد المتأهلة سلفاً وسلوفاكيا صاحبة الثلاث نقاط والتى يكفيها التعادل أو الفوز اليوم للتأهل.

المنتخب السلوفاكي  يكفيه التعادل أو الفوز فى مباراة اليوم لحسم التأهل رفقة المنتخب السويدي دون انتظار الحسابات.


يورو 2020.. بولندا تسعي لخطف بطاقة العبور لدور الـ16 أمام السويد «المتصدر»

يلتقي  منتخبا السويد وبولندا، فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتقام المباراة على ملعب لجازبروم أرينا بمدينة سان بطرسبيرج.

يدخل المنتخب البولندي مباراة اليوم وعينه على النقاط الثلاث ولا بديل عنهم لحسم تأهله لدور الـ16 من البطولة، حيث يمتلك الفريق نقطة واحدة من التعادل مع إٍسبانيا ولا بديل أمام سوي الفوز.

أما منتخب السويدي فيدخل مباراة اليوم وهو ضامن للتأهل بعد أن جمع أربعة نقاط فى أول جولتين بالتعادل مع المنتخب الإسباني سلبياً فى المباراة الأولي والفوز على المنتخب السلوفاكي بهدف نظيف.

يورو 2020.. ألمانيا والمجر فى مواجهة قوية لحسم التأهل اليوم

يلتقي المنتخب الألماني فى التاسعة من مساء اليوم مع نظيره المجري ضمن لقاءات الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة لدور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

وتقام المباراة على ملعب أليانز ستاديوم معقل البافاري بايرن ميونخ.

يدخل المنتخب الألماني مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني فى ترتيب جدول المجموعة برصيد 3 نقاط جمعها من مباراتين.

أما منتخب المجر فيدخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة جمعها من التعادل مع فرنسا بهدف فى الجولة الماضية والخسارة فى الجولة الأفتتاحية من منتخب البرتغال بثلاثية نظيفة.

ويسعي المنتخب المجري لأحداث المفاجئة والفوز فى مباراة اليوم والتأهل للدور المقبل من البطولة .

مباراة اليوم لن تكون سهلة بالنسبة للمنتخبين فى ظل نتائج وترتيب المجموعة وتعقد الحسابات والتى لن تحسم إلا بإطلاق صافرة نهاية مبارتي اليوم ألمانيا والمجر، والبرتغال وفرنسا.

 

«يويفا» يحتفل بعيد ميلاد زيدان على طريقته الخاصة 


احتفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بعيد ميلاد أحد أساطير الكرة الفرنسية و لاعب يوفنتوس ولاعب ومدرب ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، ال49 بنشر فيديو لمجموعة من أجمل الأهداف واللقطات الفنية الرائعة من خلال مشاركته فى بطولة الأمم الأوروبية .

ونشر الحساب الرسمي لبطولة الأمم الأوروبية"يورو 2020" فيديو لأهداف زيدان مع المنتخب الفرنسي وفاصل من المهارات والمراوغات للأسطورة الفرنسية.

وعلق الحساب الرسمي ليورو 2020 على تويتر على الفيديو ، ومهنئاً زيدان: "شاهد واستمتع بعبقرية زين الدين زيدان في عيد ميلاده الـ 49!". 

وهو الأمر الذى كرره المنتخب الفرنسي ونادي يوفنتوس الإيطالي عبر موقع التواصل الأجتماعي "تويتر".

Dr.Radwa
Egypt Air