السبت 18 مايو 2024

97.7 % من طلاب الدبلومات الفنية يؤدون امتحانات نهاية العام بجنوب سيناء

طلاب الدبلومات الفنية

محافظات23-6-2021 | 15:11

دار الهلال

 أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء محمد حامد عقل وكيل أن نسبة من أدى امتحانات الدبلومات الثانوية الفنية اليوم بكافة التخصصات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي - تعليم وتدريب مزدوج ) بلغت 97.7% في مواد ( اللغة الإنجليزية - التسويق الزراعي -ألبان - الحاسب الآلي).

يل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء محمد حامد عقل وكيل إن نسبة من أدى امتحانات الدبلومات الثانوية الفنية اليوم بكافة التخصصات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي - تعليم وتدريب مزدوج ) بلغت 97.7% في مواد ( اللغة الإنجليزية - التسويق الزراعي -ألبان - الحاسب الآلي).

وأشار وكيل الوزارة - في بيان اليوم الأربعاء - أن غرفة العمليات بالمديرية والتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات أكدت انتظام سير لجان الامتحانات مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان، كما لم تتلق الغرفة أي شكاوى تتعلق بسير امتحانات اليوم.

وأكد أن غرفة العمليات تواصل عملها على مدار اليوم بدءا من الجمعة 4 يونيو الجاري وتستمر حتى نهاية الامتحانات التحريرية وطبقا للجدول المحدد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتستمر حتى الخميس الأول من يوليو .