الأحد 19 مايو 2024

شاهد.. فيديو طريف لسمكة تهاجم قطة

صورة تعبيرية

الهلال لايت 23-6-2021 | 16:46

ميادة عبد الناصر

عادة ما تلفت نظرنا الحيوانات، خاصة أن هذا العالم مليء بالأسرار والخفايا والحركات الطريفة والعفوية أيضًا التى يقومون بها باستمرار، والتى يكون البعض منها مفاجئًا للجميع وغير متوقع بالمرة مثلما حدث في هذا المشهد المذهل بين القطة والسمكة.

وفي هذه اللقطة، التي اعتبرها كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هى الأغرب على الإطلاق بسبب طرافتها، ظهرت إحدى سمكات الزينة في الفيديو وهي تهاجم قطة كانت تحاول أن تضع يدها في مياه حوض السمك الخاص بها.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره صاحب القطة والسمكة، الذي كان مصدومًا بما يحدث أمامه، ظهرت صورة غير نمطية للوضع بين القطط والأسماك، خاصة أنه من المعروف أنهما أعداء والقطط دائمًا هي التي من  تأكل الأسماك، إلا أن هذه السمكة غيرت تمامًا هذه القاعدة وبدأت هى بالهجوم على تلك القطة.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى، كما حقق عدد مشاهدات عالية تخطت آلاف المشاهدات بسبب طرافة الفيديو وغرابته، كما توالت التعليقات عليه بشكل كبير جدًا.

وكانت أغلب ومعظم تعليقات الأشخاص على هذا الفيديو ساخرة ومضحكة، فالبعض تسائل قائلًا: "ما هذه السمكة المتوحشة وكيف تفترس هذه القطة بمثل هذه الطريقة"، بينما البعض أبدى تعاطفه الشديد مع القطة البريئة، حيث رأوا أن القطة كانت تريد أن تمزح وتلعب فحسب مع السمكة.

الاكثر قراءة