الإثنين 13 مايو 2024

مصطفى قمر يهنئ تامر حسني على فيلم «مش أنا» (صور)

تامر حسني ومصطفى قمر

فن23-6-2021 | 17:46

نورهان اسامة

 هنأ الفنان مصطفى قمر صديقه تامر حسني على فيلم "مش أنا"، وذلك بعد حضوره للعرض الخاص للفيلم بالأمس، والذي حضره عدد كبير من الفنانين.

وشارك مصطفى قمر عبر "إنستجرام"، عدة صور تجمعه بنجوم فيلم "مش أنا" من العرض الخاص بالفيلم بالأمس، وعلق على الصور: "مبروك يا تمور على افتتاح فيلمك مش أنا، فكرة رائعة والفيلم إنساني بتوليفة كوميدي مجهود محترم وأداءك عالي ومبسوط أني دايما باحضر خطوات نجاحك وأكون جمبك في مشوارك".

وتابع مصطفي قمر تعليقه: "أنت أخويا الغالي وحبيب قلبي من قبل ما تبدأ، ربنا يكتبلك النجاح ودايما جميل بقلبك وشغلك مبروك يا تمور ومبروك حسام حسني".

 وظهر "قمر" في الصور الأولى محتضنا تامر حسني، ومن ثم صورة تجمعه بـ حمدي المرغني ومحمد ثروت وأوس أوس وغيرهم.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

ويذكر أن البرومو الرسمي لفيلم "مش أنا" حقق نحو 12 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"؛ الأمر الذي أسعد تامر حسني بشدة وجعله يوجه شكره للمستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث وفر لهم سُبل الراحة لتصوير مشاهد العمل بالسعودية.

ومن المقرر طرح فيلم "مش أنا" لتامر حسني، ابتداء من اليوم بجميع دور العرض، وهو من بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، محمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة "مش أنا" حول شاب يدعى "حسن" يجسده الفنان تامر حسني، والذي يعاني من انفصام حاد في الشخصية، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها.

Dr.Radwa
Egypt Air