الأحد 9 يونيو 2024

أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 23-6-2021.. الإعلان رسميًا عن صفقة جديدة

محمد محسن

ملاعب الهلال23-6-2021 | 16:37

حسن محمود

تنشر بوابة «دار الهلال» موجز أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 23-6-2021، وجاء فيه مجموعة من الأخبار المهمة،النادي الأهلي عن صفقة جديدة للفريق الأول للكرة الطائرة و الخطيب يستقبل  نجل رئيس نادي الجزيرة الأردني السابق لهذا السبب، وصفقة الأهلي الجديدة يتحدث عن أسباب تفضيله للنادي الأهلي على العروض الأوروبية.


آخر أخبار النادي الأهلي
تعرف على تفاصيل لقاء الخطيب و نجل رئيس نادي الجزيرة الأردني السابق
استقبل ظهر اليوم الأربعاء، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي  بمقر الجزيرة، الأردني خالد سعيد الجعبري "عضو الأهلي"، والذي حرص على تهنئة الخطيب وأعضاء وجماهير الأهلي على الإنجازات التي يحققها نادي القرن وتسعد  جماهيره في كل مكان. 

ووجه "الخطيب" الشكر للضيف الأردني الشقيق الذي كشف عن أنه عضو عامل بالنادى الأهلي استمرارًا لعضوية والده سعيد الجعبري رئيس نادي الجزيرة الأردني السابق والمعروف بعشقه للنادي الأهلي امتدادًا لعضوية والده محمد شريف الجعبري عضو النادي الأهلي منذ منتصف الستينيات من القرن الماضي.

وبعد تبادل الدروع التذكارية عرض خالد الجعبري على الخطيب رغبته في افتتاح فرع لأكاديمية النادي الأهلي بالعاصمة الأردنية عمان، وذلك لمزيد من تفعيل علاقة النادي الأهلي مع جماهيره الكبيرة بالأردن، ورحب الخطيب بالفكرة وطلب من الضيف الكبير عرض تصوراته على عبد المنعم شطه مدير اكاديميات الأهلي لبحثها وعرضها على لجنة التخطيط لكرة القدم بالأهلي. 

 

رسميًا.. الأهلى يتعاقد مع محمد محسن للانضمام لـ«رجال الطائرة»

أعلن رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع اللاعب محمد محسن للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لـ «رجال طائرة الأهلي» بداية من الموسم المقبل.

ووقع اللاعب على عقود الانضمام لـ«رجال طائرة الأهلي» لمدة 4 مواسم، في حضور محمد مصيلحي المدير الفني للفريق.

وأضاف عبدالقادر أن التعاقد مع محسن جاء بعد ترشيحه من جانب الجهاز الفني لـ«رجال طائرة الأهلي»، والحصول على موافقة مجلس إدارة النادي، في ضوء الجهود التي يبذلها المجلس لدعم كافة الفرق الرياضية بالنادي.

وأشار "عبدالقادر" إلى إن هناك اهتماما كبيرا بتوفير كافة متطلبات الأجهزة الفنية من صفقات ومعسكرات إعداد وغيرها، استعدادا للموسم المقبل من أجل تحقيق أفضل النتائج والمنافسة على الفوز بكل البطولات.

 

صفقة الأهلي الجديدة: فضلت المارد الأحمر على أندية أوروبا.. وهذه رسالتي للجماهير
أعرب محمد محسن، المنضم حديثا لصفوف الفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي، عن سعادته بارتداء قميص الفريق، لافتا إلى إنه يتطلع إلى تقديم أداء مميز وأن يكون إضافة حقيقية لـ«رجال طائرة الأهلي» في الموسم الجديد.

وأوضح "محسن" فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه لم يتردد على الإطلاق في قبول عرض الأهلي رغم امتلاكه لعروض من  أندية أوروبية، خاصة أنه يعرف جيدا مدى جماهيرية وتاريخ النادي، والنجاحات القياسية لفريق «رجال طائرة الأهلي»، وأنه يسعى لأن يكون أحد أفراد منظومة كرة الطائرة بالأهلي.

وقال "محسن": "وقعت اليوم على عقود اللعب لرجال طائرة الأهلي في حضور رؤوف عبدالقادر، ومحمد مصيلحي، وهما أسطورتان في كرة الطائرة، وأعتبر ذلك بداية لتجربة مهمة للغاية أتمنى التوفيق خلالها".

وأشار محسن إلى إن طموحاته مع «رجال طائرة الأهلي» بلا حدود، ويطمح لتحقيق كل البطولات مع الفريق وأن يكون له دور في تحطيم الأرقام القياسية وكتابة تاريخ كبير لنفسه بقميص الأهلي، مؤكدا أنه يثق بشدة في أن كافة مقومات النجاح موجودة داخل النادي، وأن اللعب للأهلي شرف لأي كبير وبوابة لكتابة تاريخ مشرف من البطولات.

وأضاف: "علاقتي مميزة بكل لاعبي «رجال طائرة الأهلي» خاصة أننا نتواجد سويًا في معسكرات المنتخب الوطني، وهو ما يجعلني متفائل للغاية بأن أنسجم بسرعة داخل الأجواء، كما أن محمد مصيلحي يجيد التعامل مع اللاعبين من الناحية النفسية".

وأكد محسن، أن المنافسة داخل فريق «رجال طائرة الأهلي» لن تكون سهلة في ظل وجود مجموعة من أفضل اللاعبين في مركزه، لذلك سيقاتل ليقدم أفضل ما لديه حتى يكون إضافة حقيقية للفريق، كما توقع أن تكون المنافسة في الموسم المقبل قوية بين جميع الأندية.

ووجّه محسن رسالة لجماهير الأهلي، مؤكدا اعتزازه وتقديره للإشادة التي وصلته خلال الساعات الماضية، ويتطلع لأن يكون عند حسن ظن الجميع، وأن يتوج مع «رجال طائرة الأهلي» بكل البطولات من أجل إسعاد جماهير النادي في كل مكان.