الإثنين 20 مايو 2024

أحمد نادر السيد: هدفي «حارس مصر الأول»

أحمد نادر السيد

ملاعب الهلال23-6-2021 | 23:18

رامي بشاي

  

أعرب أحمد نادر السيد حارس مرمى فريق الشباب بنادي الزمالك عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه مع المنتخب الوطني في البطولة العربية.

وقال حارس شباب الزمالك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، إن منتخب مصر قدم مباراة قوية أمام المنتخب الجزائري في ثاني مواجهاته بالبطولة العربية، واستحق الفراعنة الانتصار وحصد النقاط الثلاث واحتلال الصدارة والتأهل للدور القادم من البطولة.

وأوضح الحارس أن لاعبي المنتخب يمتلكون الروح القتالية العالية والإصرار من أجل حصد لقب البطولة العربية ولا سيما وأنها تقام على الأراضي المصرية.

وأكمل الحارس أنه سعيد بالمستوى الذي ظهر به خلال أول مباراتين، مشيرا إلى أنه يتطلع لتطور مستواه باستمرار وأن يصبح حارس مصر الأول في المستقبل.

وأكد الحارس أنه يتطلع لحصد لقب البطولة العربية دون أي خسارة، مشيرا إلى أنه تعود في نادي الزمالك على الانتصارات وحصد الألقاب.

وأضاف أن منتخب مصر يضم مجموعة لاعبين على أعلى مستوى سواء من نادي الزمالك أو باقي الأندية، والجميع تعهد على بذل أقصى جهد لحصد لقب البطولة، وخاصة وأن في حالة حصد اللقب سيكون دافعا لكل اللاعبين في الحصول على فرصة مع الفريق الأول بأنديتهم بالفترة المقبلة.

يذكر أن  المنتخب الوطني المصري كان قد فاز على نظيره الجزائري بهدف دون رد  فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي ببطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما.

وشهدت المباراة تبادلا حماسيا للهجمات الخطيرة، وسط فشل واضح من مهاجمي منتخب الجزائر في فك شفرة الشباك.

وسجل هدف منتخب مصر عبد الرحمن صميدة في الدقيقة 63 من عمر المباراة من ركلة حرة مباشرة، حيث وصل المنتخب المصري بهذا الفوز إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة.

وجاء تشكيل منتخب الشباب المصري على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد نادر السيد.

الدفاع: عبد الرحمن صميدة، طارق أمين، عبد الرحمن أبو حمدة، كريم حسن.

خط الوسط: محمد عبدالنبي، أحمد زكي، أحمد حواش، ماجد عبد الرحمن.

 الهجوم: أحمد عبد الحميد، خالد عوض.

 ودخل منتخب الجزائر المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أكرم وناس.

الدفاع: مهدي توانتي - ريان دهليس - صالح بن دريس - بلال بوكرشاوي.

الوسط: محمد رفاي زيجاي - بالحاج شكال عفاري - ماسيل أجعودي.

الهجوم: عبد الكريم آيت عامر- عصام بوعون - محمد رفيق عمر.

يذكر أن المنتخب المصري حقق فوزاً ثمينا على النيجر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي، بافتتاح مباريات دور المجموعات، ببطولة كأس العرب للشباب.

وفاز منتخب الجزائر بنتيجة 1-0 على موريتانيا، سجل الهدف اللاعب عصام بوعون.

ويوجد المنتخب المصري للشباب في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات النيجر وموريتانيا والجزائر.