السبت 4 مايو 2024

تامر حسني يزيح «أحمد نوتردام» من صدارة الإيردات اليومية فى أول ليلة عرض

بوستر فيلم مش أنا

فن24-6-2021 | 14:45

محمد أبو زيد

كسر فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني حاجز المليون جنيه أمس في أول أيام عرضه بدور العرض، ليحتل صدارة إيرادات السينما اليومية التي تصدرها رامز جلال بفيلمه "أحمد نوتردام"  طوال عرضه خلال الـ6 أسابيع الماضية.

وكان رامز جلال ينافس بقوة ويعتلي صدارة الإيردات اليومية في شباك التذاكر طوال 6 أسابيع منذ طرح الفيلم وحقق إجمالي إيردات حتى الآن 19 مليون جنيه، متفوقا على عدة أفلام في دور العرض وهي "ماما حامل" بطولة ليلي علوي وحمدي الميرغني، و"الشنطة" بطولة بيومي فؤاد، و "ثانية واحدة" بطولة دينا الشربيني ومصطفى خاطر، و"ديدو" بطولة أحمد فهمي.

وفي وقت سابق وقبل عرض الفيلم، كتب الموزع السينمائي الدولي محمد ناقرو، على حساباته بمواقع التواصل:" الفنان تامر حسني يحقق حالة استثنائية أولى من نوعها في مبيعات التذاكر بشكل عام، حيث نفدت جميع تذاكر أول عرض له، قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام، وتم فتح صالات إضافية لكي تسع جماهير النجم، لحضور فيلمه الجديد مش أنا، مبروك مقدما لحبيبنا نجم الجيل تامر حسني".

في الوقت الذي شارك فيه تامر حسني، منشور الموزع محمد ناقرو  على حسابه عبر  "إنستجرام" وعلق قائلا: "من قلبي كل الشكر للجمهور السعودي الحبيب الغالي على الخبر الجميل دا، حقيقي محبتكم شرف كبير أوي ليا، وكل الشكر للأستاذ محمد ناقرو الموزع الدولي الكبير للأفلام العربية للعالم".

وأضاف: "ربنا يكتب لنا النجاح تاني مع بعض يا أستاذ ناقرو، ويا رب الفيلم ينال إعجاب كل الجماهير الغالية في مصر، وكل البلاد العربية يا رب".

فيلم "مش أنا" ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية المشوقة، وتدور أحداثه حول إصابة "حسن" الذي يجسد دوره الفنان تامر حسني، بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته، لتنقلب الأحداث راسًا على عقب.

يشارك في بطولة الفيلم حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، شيرين، عصام السقا، أسما سليمان، محمد الجوهري، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، وإياد نصار، من تأليف تامر حسني، ﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، وإنتاج سينرجي وحسام حسني.

Dr.Randa
Dr.Radwa