الأربعاء 22 مايو 2024

يفعلن كل شيء معًا.. التوأم الثلاثى ينتظرن أطفالهن

الشقيقات الثلاثة

الهلال لايت 24-6-2021 | 23:09

ميادة عبد الناصر

فى واقعة طريفة نشر موقع ميرور الإخبارى قصة لثلاث سيدات توائم هم جينا ونينا وفيكتوريا من مقاطعة أورانج، لوس أنجلوس، سيقومن بولادة أطفالهم الثلاثة سويا  خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأثاروا الجدل فى مقاطعتهم عبر قيامهم بنشر صورهما سويا وهم يرتدون نفس الملابس وكذلك وهن فى أشهر الحمل الأخيرة حيث يستعدون للولادة فى غضون أسابيع فكما جاءوا للدنيا سويا سيولد أبنائهم جميعا فى وقت متقارب من بعضهم البعض.

الطفل رقم واحد من المقرر أن يولد في يوليو واختارت نينا اسمه حيث ستسميه هندريكس بول"أما فيكتوريا ، ستلد ولد  أيضا ،وستسميه زادن سيث وسيولد فى أغسطس  أما جينا فستكون الأخيرة بولادة ابنتها ولم تستقر على الاسم بعد وسيضعون مواليدهم جميعا فى مستشفى النساء في ميموريال كير سادلباك ميديكال في لاجونا هيلز في الأشهر المقبلة.

وصرح الدكتور دانيال ستيرنفيلد  الطبيب المشرف على حالتهم إنها قصة تبعث على الارتياح خلال وقت صعب بالنسبة للعديد من النساء الحوامل حول العالم فى ظل انتشار وباء كورونا وخوف الكثير من السيدات الإقدام على خطوة إنجاب الأطفال.

وقال: "الشيء المثير للاهتمام هو أنهما كان لديهما مواعيد قبل الولادة في نفس اليوم  ، لذا فقد لفت انتباهي أن هذه قصة رائعة لهؤلاء الشقيقات الثلاث اللاتي جميعهن حوامل ويضعن أطفالًا في نفس الوقت".

وقالت الأمهات الحوامل أنهن دائما يحرصن على أن يكونا سويا ويقومون بتوثيق لحظاتهم المميزة  من خلال الصور فمثل هذه اللحظات ربما لا تتكرر سوى مرة بالعمر.

وبعد انتشار صورهم على الإنترنت أثاروا عاصفة من الإعجاب وعلق الكثيرون أنهم بعثوا فيهم الكثير من الطاقة الإيجابية وعبرو عن إعجابهم بترابطهم وحبهم لبعضهم البعض.