الخميس 9 مايو 2024

أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 24-6-2021.. مفاوضات متقدمة مع لاعب الشارقة

على زين

ملاعب الهلال24-6-2021 | 15:50

محمد عاطف

تنشر بوابة «دار الهلال» موجز أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 24-6-2021، وجاء فيه مجموعة من الأخبار المهمة، لاعبو النادي الأهلى يخضعون لمسحة طبيبة استعداداً لمواجهة الترجى و موسيماني وقائد الأهلى يحضران المؤتمر الصحفي غداً، وسيد عبد الحفيظ يحضر الإجتماع الفني لمباراة الأهلى والترجى غداً،  والأهلى فى مفاوضات قوية مع على زين لاعب منتخب مصر لتدعيم فريق اليد.

آخر أخبار النادي الأهلي

الأهلي يجري مسحة كورونا استعدادا لمواجهة الترجي

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحة طبية، اليوم الخميس؛ استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يأتي ذلك وفقا للبروتوكول الطبي المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائي الذي أقره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإجراء مسحات طبية للأندية المشاركة في بطولة دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية قبل انطلاق المباريات.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا، الليلة، عقب انتهاء المران الجماعي للفريق، الذي سيقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء اليوم؛ استعدادا لمباراة الترجي القادمة المقرر إقامتها، بعد غد السبت، على ملعب السلام.

 

موسيماني وقائد الأهلى يحضران مؤتمر مواجهة الترجى غداً

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومعه قائد الفريق غدًا الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العودة لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، في الدور نصف النهائي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت على استاد السلام.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في الثامنة مساء غد الجمعة، ويتحدث خلاله المدير الفني للأهلي وقائد الفريق أمام وسائل الإعلام عن مواجهة الترجي التونسي المرتقبة.

 ويعقبه في الثامنة والنصف مساءً المؤتمر الصحفي للترجي التونسي ويتحدث فيه معين الشعباني المدير الفني  ومعه كابتن الفريق عن المباراة.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي، في السادسة والنصف مساء غدٍ الجمعة على ملعب السلام؛ استعدادا لمباراة الترجي، وسيكون المران مفتوحا لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى منه.

وبعد ذلك يخوض فريق الترجي مرانه الرئيسي، في تمام الساعة التاسعة على ملعب السلام، الذي يستضيف المباراة، وسيكون مفتوحا لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

الأهلى فى مفاوضات قوية مع نجم المنتخب الوطني لتدعيم فريق اليد

أشارت تقارير صحفية إماراتية، إلى اقتراب مسؤولي النادي الأهلى من الوصول لإتفاق مع على زين، لاعب فريق الشارقة الإماراتي لكرة اليد، لعودته من جديد للقلعة الحمراء الموسم المقبل.

وأكدت التقارير، أن إدارة الأهلى لديها رغبة قوية فى عودة زين، من أجل تدعيم فريق كرة اليد فى الموسم المقبل، لحصد البطولات المحلية والقارية.

ووصلت المفاوضات إلى مراحل متقدماً خلال الساعات الماضية، ويتبقي الإتفاق على بعض التفاصيل المادية التى يجري التفاوض عليها فى الوقت الحالي.

وحاولت إدارة الأهلى، إعادة زين لصفوف الفريق فى أكثر من مناسبة، ولكنه لم يتوصل لاتفاق معه، وخاض اللاعب أكثر من رحلة احترافية، وهو الآن لاعباً فى صفوف الشارقة الإماراتي، وأحد الأعمدة الرئيسية للمنتخب الوطني.

سيد عبد الحفيظ يحضر الإجتماع الفني لمباراة الأهلى والترجى غداً

 

يقام الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي، غدًا الجمعة؛ للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بلقاء الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته في التاسعة مساء السبت على ملعب السلام.


ويعقد الاجتماع الفني بمقر النادي بالجزيرة، ويحضره سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، والطاقم الاداري بنادي الترجي، ووفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي يضم مراقب وحكم ومنسق المباراة؛ للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والتنسيقية، ومن بينها زي الفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب. 

Egypt Air