السبت 18 مايو 2024

شاهد: سلحفاة تخرج عن المألوف.. «عضت الإيد اللى اتمدتلها»

سلحفاة تعض صديقتها

الهلال لايت 25-6-2021 | 01:54

مي كامل

من المعروف عن السلحفاة أنها من الزواحف الأليفة، التى يمكن تربيتها فى المنزل، لأنها لا تحدث ضوضاء، وحركاتها بطيئة أى لا تثير ذعر من فى المنزل من كبار وصغار، كما أنها تتغذى على الخضراوات، أى يمكن أن نعتبرها "صديقة للبيئة"، لذلك يلجأ الكثيرون لاقتناء السلحفاة، التي يوجد منها ما يقرب من ٢٧٠ نوعًا تنتشر فى معظم أنحاء العالم.

ولكن حدث ما هو غير مألوف من إحدى السلاحف، نشاهده من خلال مقطع فيديو انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر سلحفاة مع صديقتها مارى باولين من الفلبين فى حديقة منزلها، والتى كانت قد انتهت منذ لحظات من القيام بتنظيف درقة السلحفاة، ولذلك قامت بتصوير مقطع فيديو لمشاركتها متابعيها على حسابها على تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، والتى كانت مندهشة أيضًا من نموها بسرعة كبيرة، إلا أنها فوجئت بالسلحفاة تقوم بعضّها فى ذراعها.

وقد حقق مقطع الفيديو مشاهدات واسعة تخطت الـ  ٤٠ ألف مشاهدة وتفاعل معه العديد من المتابعين مبدين عن تعجبهم الشديد واستغرابهم من هذه السلحفاة وردة فعلها وعضتها المفاجئة لصديقتها.

شاهد الفيديو..

جدير باذكر أن الأطفال هم أكثر تعلقًا بالسلاحف، نظرًا لارتباطهم بالعديد من مسلسلات الرسوم المتحركة التى تكون السلحفاة هى أحد أبطالها، ومن أشهرها سلاحف النينجا"، ومن مميزاتها أنها تعيش لفترات طويلة، أى يمكن أن تتوارثها الأجيال.

الاكثر قراءة