الخميس 9 مايو 2024

مؤمن زكريا يفاجئ لاعبي الأهلي قبل معسكر مواجهة الترجي

مؤمن زكريا مع موسيماني

ملاعب الهلال24-6-2021 | 17:57

محمد عاطف

فاجأ مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي المصاب، زملاءه بالحضور إلى استاد مختار التتش، مران اليوم الخميس، لمؤازرتهم خلال الاستعداد لمباراة العودة أمام الترجي التونسي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وحرص مؤمن زكريا على مصافحة الجهاز الفني والإداري للفريق، وكذلك جميع اللاعبين، ‏مطالبهم بالفوز لحسم التأهل إلى النهائي الإفريقي، بحثا عن النجمة ‏العاشرة.‏

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا ابتداء من اليوم الخميس، وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏إفريقي بيتسو موسيماني، بحثا عن المزيد من التركيز، وتنفيذ الجانب الفني والخططي، الذي ‏يرغب في تنفيذه خلال مباراة العودة أمام الترجي، بإياب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غد السبت، على ملعب الأهلي وي السلام.‏

ومن المقرر أن يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومعه أحد اللاعبين، غدًا الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي يعقد في الثامنة مساء، للحديث عن مواجهة الترجي المرتقبة.

 ويعقبه في الثامنة والنصف مساءً، المؤتمر الصحفي للترجي التونسي، يتحدث فيه معين الشعباني المدير الفني، ومعه كابتن الفريق عن المباراة.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيس، في السادسة والنصف مساء غدٍ الجمعة، على ملعب السلام، استعدادا لمباراة الترجي، وسيكون المران مفتوحا لوسائل الإعلام، خلال الربع ساعة الأولى منه.

وبعد ذلك يخوض فريق الترجي مرانه الرئيس، في تمام الساعة التاسعة، على ملعب السلام، الذي يستضيف المباراة، وسيكون مفتوحا لوسائل الإعلام، لمدة ربع ساعة، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وكان الأهلي حقق الفوز على الترجي، بهدف نظيف سجله محمد شريف، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على استاد حمادي العقربي، بمدينة رادس التونسية الأسبوع الماضي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air