الأحد 9 يونيو 2024

"عايزين فلوسنا".. مذيع يفضح قناة يعمل بها على الهواء ويطالب براتبه

المذيع

الهلال لايت24-6-2021 | 21:15

فاطمة جمال

"سيداتي وسادتي نحن بشر ويجب أن نتقاضي رواتبنا ".. هكذا بدأ مذيع نشرة الأخبار في إحدى المحطات التليفزيونية في زامبيا، مطالبا بمستحقاته وزملائه من القناة التي يعملون بها.

وبدأ كابيندا كاليمينا، مذيع محطة "KBN" التليفزيونية، نشرته وكانت على غير العادة في إذاعة الأخبار، حيث قطع المذيع تلاوة النشرة، التي كان يقدمها على الهواء، وفضح إدارته لعدم تلقي هو وزملاؤه الرواتب، وقال: "إن الموظفين لم يتلقوا رواتبهم من محطة KBN التليفزيونية ويجب الدفع لهم ."

كان المذيع بدأ نشرته مثلما يفعل كل مرة، لكن عند انتقاله لتقديم التقرير عن أهم الأخبار، توقف وقال: "بعيدا عن الأخبار، سيداتي سادتي، نحن بشر علينا أن نتقاضي رواتبنا، ولم يتم الدفع لنا" .

وعلى الفور قطعت القناة البث، واتهمت كاليمينا بأنه يبحث عن الشهرة، وقالت إن قطع البث عنه، هو الرد الذي يستحقه، كما ذكرت أيضا أنه كان مخمورا، وأنها فتحت تحقيقا حول ظهوره مخمورا على الهواء .

ومن جانبه نفي كاليمينا هذه الأقوال، وقال: "كيف يمكن أن أكون مخمورا، وقد قدمت 3 برامج أخرى، قبل نشرة الأخبار؟! ، ونشر الفيديو علي حسابه على فيسبوك وكتب: "نعم فعلت ذلك خلال البث المباشر، لأن معظم الصحفيين يخشون التحدث علانية".