الجمعة 3 مايو 2024

ياسمين صبري تريند على جوجل بسبب صديقة كريستيانو رونالدو جورجينا

ياسمين صبري

فن24-6-2021 | 21:47

نورهان اسامة

تربع اسم الفنانة ياسمين صبري على قائمة تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد إطلالة جديدة لها آثارت الجدل من جديد، حول تلقيدها لصديقة كريستيانو رونالدو "جورجينا".

وظهرت الفنان ياسمين صبري بفستان أخضر طويل، ونسقت معه مجوهرات من الألماس، إضافة لتصفيفة شعر بسيطة حيث جعلته منسدلا من خلفها.

وأصبحت الفنانة ياسمين صبري حديث السوشيال ميديا، بعد انتشار عدة صور لها، وهي تقلد جورجينا بملابسها، وتسريحة الشعر حتى وضعية التصوير، الأمر الذي جعل الجمهور يسخر منها ومن إطلالتها المقلدة، وما زاد الوضع حدة هو رسالة مباشرة موجهة من عارضة الأزياء العالمية جورجينا لياسمين صبري.

ونشرت جوروجينا صورة جديدة لها صباح اليوم الخميس، وعلقت عليها: "كوني نفسك وليس أنا"، مشيرة إلى ياسمين صبري بالتعليق، لتشتعل المنافسة بينهما أكثر، برد ياسمين بالإنجليزية: "أنا لا أتنافس مع أي شخص"، مشيرة هي الأخرى لعارضة الأزياء جورجينا.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري أثارت الجدل بتقليدها المستمر لجورجينا، الأمر الذي جعلها محط سخرية من الجميع، وتداول اسمها بطريقة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبين جمهورها.

في سياق متصل، شاركت الفنانة ياسمين صبري خلال السباق الرمضاني الماضي، بإعلان مع الفنان أحمد أمين، لصالح إحدى شركات الاتصالات، فيما تغيبت عن السباق الدرامي، حيث تمثل  آخر أعمالها في مسلسل "فرصة تانية"، الذي عُرض خلال الرمضان قبل الماضي.

Dr.Randa
Dr.Radwa