الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

أهم الأخبار اليوم الخميس 24 يونيو.. مصر تقدم أوراق ترشحها لمنصب الأمين العام للاتحاد البريدي الإفريقي

مصر تترشح لمنصب الأمين العام للاتحاد البريدي الإفريقي الشامل

تحقيقات24-6-2021 | 22:29

محمد عاشور

تقدم "دار الهلال"  أهم أخبار مصر اليوم الخميس 24/6/2021، إذ جاء بأهم الأخبار عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماعا مع الدكتور محمد مختار جمعة، ومصر تقدم أوراق ترشحها لمنصب الأمين العام للاتحاد البريدي الإفريقي الشامل، ولقاء المستشار حماده الصاوي، النائب العام، والوفد رفيع المستوى المرافق له من النيابة العامة، وكذلك سفير مصر في فرنسا، النائبَ العام للعاصمة الفرنسية باريس.

اهم الاخبار اليوم الخميس 24 يونيو 2021

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، اجتماع مع الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بحضور اللواء محمد أمين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية. 

اهم الاخبار الخميس
وصرّح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول جهود تطوير الهيئة الأوقاف، فضلا عن تدريب وتأهيل الأئمة، وكذلك نشاط الوزارة في مجال التأليف والترجمة والنشر.

اخر الاخبار اليوم الخميس24/6
وتقدمت مصر بأوراق ترشحها لمنصب الأمين العام للاتحاد البريدي الإفريقي الشامل، خلال اجتماعات الدورة العادية العاشرة لمؤتمر المفوضين، المنعقدة على هامش أعمال الدورة العادية الـ 39 لمجلس إدارة اتحاد البريد الإفريقي الشامل المقامة في زيمبابوي خلال الفترة من 21 وحتى 25 يونيو الجاري.

اهم اخبار مصر اليوم
وتضم الانتخابات ستة مرشحين من الدول العربية، يشاركون بمنتدى اللجنة العربية الدائمة للبريد؛ ليعرضوا خططهم ورؤيتهم على الدول العربية المشاركة؛ لاختيار من يمثلهم عالميًا في الاتحاد البريدي الأفريقي الشامل لمدة أربع سنوات.

اخر اخبار مصر اليوم
التقى المستشار حماده الصاوي، النائب العام، والوفد رفيع المستوى المرافق له من النيابة العامة، وكذلك سفير مصر في فرنسا، النائبَ العام للعاصمة الفرنسية باريس، كاثرين شمبرينو، وفي والنائب العام المساعد بمحكمة استئناف باريس، ومديرة إدارة التعاون الدولي بذات المحكمة، وذلك بقصر العدالة بالعاصمة الفرنسية.

وتبادل الجانبان الحديث عن أهمية التعاون القضائي المثمر بين الجهتين، في ظل الروابط الوطيدة بينهما، في مجالات متعددة منها: مجال مكافحة الجرائم المختلفة، خاصة المستحدث منها، والجرائم المنظمة وعبر الوطنية.