الإثنين 20 مايو 2024

موجز أهم الأخبار العاجلة الخميس 24 يونيو 2021.. توأمة بين مستشفيات "الرعاية الصحية" و"ميديكلينيك بارك"

الدكتور أحمد السبكي

تحقيقات24-6-2021 | 22:35

محمد عاشور

تعرض «دار الهلال» موجزًا لأهم الأخبار العاجلة في مصر المتعلقة بقطاع التعليم اليوم الخميس الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، إذ جاء بأهم الأخبار العاجلة، وزير الكهرباء والطاقة يؤكد أن الوزارة أعلنت أسعار الكهرباء لمدة 5 أعوام قادمة، وبحث عمل توأمة بين مستشفيات الهيئة ومستشفي ميديكلينيك بارك فيو.

اخر الاخبار العاجلة اليوم الخميس

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، إن الوزارة أعلنت أسعار الكهرباء لمدة 5 أعوام قادمة، في مؤتمر صحفي عقد نهاية العام الماضي، لافتا إلى أن الأسعار معلنة ومنشورة في الوقائع المصرية.

الأخبار العاجلة الخميس 24 يونيو

وأضاف وزير الكهرباء في تصريح خاص لـ«دار الهلال»، أن وزارة الكهرباء، هي الوحيدة التي أعلنت أسعار منتجها على مدار 5 أعوام مقبلة، وتم نشرها في كل وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة، لافتا إلى أن الوزارة لا تفاجئ المواطنين بالأسعار، نظرا لأنها وزعتها على وسائل الإعلام.

أخبار مصر العاجلة

أعلن الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، أنه يبحث عمل توأمة بين مستشفيات الهيئة ومستشفي ميديكلينيك بارك فيو، كبرى المستشفيات والرائدة في مجالات تقديم خدمات الرعاية الصحية وفق أحدث التقنيات العالمية بإمارة دبي.

أهم الأخبار العاجلة

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور أحمد السبكي، إلى مستشفى ميديكلينيك بارك فيو، ضمن مشاركته فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي (Arab Health) 2021، المنعقد بمركز دبي التجاري العالمي، في الفترة من 21 وإلى 24 من يونيو الجاري، بحضور عدد من رؤساء هيئات الصحة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، تحت شعار "بالأعمال نتحد ودفع الصناعة نحو الأمام"، لتسليط الضوء على أهم التقنيات والابتكارات والتطورات في مجال الرعاية الصحية عالميًا.

الأخبار العاجلة الخميس

اختتم المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية "مودة" فعاليات المرحلة الثالثة من التدريبات للمخطوبين والمتزوجين حديثاً، والتي تم تنفيذها من خلال وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع صندوق "تحيا مصر" وصندوق الأمم المتحدة للسكان.

وشهدت المرحلة تدريب 1390 مُشاركًا ومشاركة  من المخطوبين والمتزوجين حديثاً ، وذلك من خلال 22 تدريباً تم تنفيذهم على مستوى خمس محافظات؛ كفر الشيخ، والبحيرة، والإسكندرية، والفيوم، والأقصر.