السبت 18 مايو 2024

أخبار النادي الأهلى اليوم الخميس 24-6-2021.. مؤمن زكريا يفاجئ زملاءه قبل مواجهة الترجي

مؤمن زكريا في مران الأهلي

ملاعب الهلال24-6-2021 | 22:53

محمد عاطف

تنشر بوابة «دار الهلال» موجز أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 24-6-2021، وجاء فيه مجموعة من الأخبار المهمة، مؤمن زكريا يفاجئ لاعبي الأهلي قبل معسكر مواجهة الترجي، وموسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة الترجى، والخطيب يستقبل بعثة الترجي التونسي بمطار القاهرة،  والأهلى فى مفاوضات قوية مع على زين لاعب منتخب مصر لتدعيم فريق اليد.

أخبار النادي الأهلى اليوم

مؤمن زكريا يفاجئ لاعبي الأهلي قبل معسكر مواجهة الترجي

فاجأ مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي المصاب، زملاءه بالحضور إلى استاد مختار التتش، مران اليوم الخميس، لمؤازرتهم خلال الاستعداد لمباراة العودة أمام الترجي التونسي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وحرص مؤمن زكريا على مصافحة الجهاز الفني والإداري للفريق، وكذلك جميع اللاعبين، ‏مطالبهم بالفوز لحسم التأهل إلى النهائي الإفريقي، بحثا عن النجمة ‏العاشرة.‏

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا ابتداء من اليوم الخميس، وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏إفريقي بيتسو موسيماني، بحثا عن المزيد من التركيز، وتنفيذ الجانب الفني والخططي، الذي ‏يرغب في تنفيذه خلال مباراة العودة أمام الترجي، بإياب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غد السبت، على ملعب السلام.‏

موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة الترجى

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل في معسكر مغلق بداية من اليوم، استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء السبت في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمه الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير فى حراسة المرمى.

الدفاع: محمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة  وأكرم توفيق وجونيور أجايي.

الهجوم: محمود كهربا  ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات  وصلاح محسن  ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر .

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا ابتداء من اليوم الخميس وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏إفريقي بيتسو موسيماني، بحثا عن المزيد من التركيز وتنفيذ الجانب الفني والخططي الذي ‏يرغب في تنفيذه خلال المباراة.

الخطيب يستقبل بعثة الترجي التونسي بمطار القاهرة

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي برئاسة حمدي المؤدب رئيس النادي، فور وصولها إلى مطار القاهرة مساء اليوم الخميس. 

وحرص الخطيب على الترحيب ببعثة الترجي وقام بإهداء درع وعلم النادي إلى رئيس نادي الترجي التونسي، في حين قام المؤدب بإهداء الكابتن الخطيب كتيب النادي التونسي وعلمه، وذلك في إطار العلاقات القوية والتاريخية التي تربط الناديين الكبيرين.

كما تواجد في استقبال بعثة الترجي فور وصولها إلى مصر محمد بن يوسف السفير التونسي بالقاهرة، وطارق محمود، قنصل تونس في مصر.

الاكثر قراءة