السبت 18 مايو 2024

أيمن بهجت قمر يثير الجدل برسالة غامضة لأحد المطربين: «مفيش شغل تاني»

أيمن بهجت قمر

الهلال لايت25-6-2021 | 17:34

إيمان علي

وجّه الشاعر أيمن بهجت قمر، رسالة غاضبة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تحدث فيها عن تعرضه لهجوم من "جرابيع وحثالة"، بحسب قوله.

وقال قمر :"اي مطرب أخلصت للشغل معاه ونجحت معاه وييجي فى الآخر يسيب شوية حثاله وجرابيع يغلطوا فيا ويسكت على قلة الأدب اللي هو شايفها دي هو انتهى تماما من حياتي وألف شكر مع كامل احترامي أنا وتقديري برضه".

وأثارت تغريدة الشاعر المعروف حالة من الجدل بين متابعيه الذين طالبوه بذكر اسم الفنان الذي تنكّر له وسمح لآخرين بالهجوم على شخص نجح معه.

يشار إلى أن أيمن بهجت قمر هو نجل الكاتب المسرحي الراحل بهجت قمر، مؤلف المسرحية الشهيرة "ريا وسكينة" التي عرضت في ثمانينيات القرن الماضي، ومن بطولة شادية وسهير البابلي وعبد المنعم مدبولي وأحمد بدير.

كما يعد قمر من أبرز الشعراء المتواجدين على الساحة الغنائية العربية في الوقت الحالي، وتعاون مع العديد من أبرز المطربين، من أبرزهم المطرب المصري، عمرو دياب والمطرب الإماراتي، حسين الجسمي ونانسي عجرم.

وحصد قمر نجاحا كبيرا من أغنيته "بالبنط العريض"، العام الماضي، من غناء حسين الجسمي، التي حققت ملايين المشاهدات على موقع "يوتيوب".

كما قام أيمن بهجت قمر بتأليف العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، منها "آسف على الإزعاج" من بطولة أحمد حلمي، و"من 30 سنة" للفنان أحمد السقا، و"البدلة" من بطولة تامر حسني.