الأربعاء 26 يونيو 2024

الجمهور يغازل درة بعد ظهورها بإطلالة فرعونية في مهرجان أسوان (صور)

درة

الهلال لايت25-6-2021 | 14:59

فاطمة جمال

أثارت الفنانة درّة، إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت بإطلالة لافتة باللون الأبيض أمس الخميس، خلال فعاليات مهرجان أسوان السنيمائي.

وأطلّت درة خلال الحفل مرتدية فستان أبيض فضفاض علي شكل فرعوني، ويتوسطه حزام ذهبي على التراث المصري القديم مع تسريحة شعر انسيابية اثارت إعجاب الجمهور.

وقال أحد المتابعين "متألقة في اختيار الأزياء لتمثيل المرأة المصرية أو أي مناسبة" وقال آخر: "زين وعين علي بنت بلادي" وعلق ثالث: " متألقه في اختيار الازياء لتمثيل المرأة المصرية أو أي مناسبة"، وتابع أحد الرواد: "شياكة وأناقة وحلوتي اكتر لما بقيتي مصرية بالبس المصري الفرعوني" ، وأضاف آخر: " أميرة الأمراء " .

وشاركت درة متابعيها عبر حساباتها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور خلال حضورها افتتاح مهرجان أسوان السينمائي لسينما المرأة أمس .

وانطلقت فاعليات المهرجان أمس الخميس في دورته الخامسة من مهرجان أسوان الدولي للأفلام امرأة خلال الفترة من 24 وحتي 29 يوينو الجاري .

وكان المهرجان يقام في السنوات الماضية في شهر فبراير، لكن قيود كبح تفشي فيروس كورونا أدت لإرجاء العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية في مصر منذ بدء الجائحة ومن بينها مهرجان أسوان.

وأُقيم حفل الافتتاح على مسرح مكشوف بحديقة أحد الفنادق المطلة على النيل بحضور نحو 300 مدعو من بينهم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم ومحافظ أسوان أشرف عطية ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في القاهرة كريستيان برجر وعدد من الممثلين والمخرجين والنقاد.

وكرم المهرجان في الافتتاح الممثلة الفرنسية ماشا مريل والممثلة المصرية إلهام شاهين والمخرجة الفلسطينية نجوى نجار والمخرجة المصرية ساندرا نشأت والباحثة السينمائية منى البنداري إضافة إلى الممثلة الشابة دنيا سمير غانم التي اعتذرت عن عدم الحضور لظروف وفاة والدها ومرض والدتها.