الخميس 23 مايو 2024

أحمد منير يواصل تصوير "اللغز"

أحمد منير

فن25-6-2021 | 19:19

رحاب العوضي

يواصل الفنان أحمد منير مع المخرج عصام شعبان تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسه الجديد "اللغز" والذي يعد أحدث الأعمال الدرامية التي قدمها، حيث يجري بتصويره في إحدى الڤيلات بمنطقة شبرامنت بمحافظة الجيزة.

وصرح المخرج عصام شعبان بأنه سعيد باستكمال تصوير المسلسل بعد التوقف بسبب شهر رمضان،  والعودة مرة أخرى لكي يرى العمل النور قريباً جداً.

كما أضاف "شعبان"أنه خلال أسبوعين سينتهى من المشاهد الداخلية والخارجية المتبقية من أحداث المسلسل، وإنه بدأ بالفعل مرحلة المونتاج بالتوازي مع التصوير.

 

أما عن الخلاف الذي حدث مؤخراً بين المنتج وبين الفنانة نورهان علق المخرج عصام شعبان قائلاً" أن نورهان مثل ابنته والمنتج محروس المصري مثل أخيه وعمل على الصلح بينهما، وعادت الأمور إلي مجاريها كما يقولون.

وحضر اليوم الإعلامي مجموعة من أبطال العمل، منهم: سميرة صدقي، نورهان، أحمد منير، ندى بهجت، أسماء الباجوري، عمرو يسري، اية عقيل، نسمة النجار، نهى رأفت، ومدير التصوير مجدي كشك، المؤلفة غادة حنفي، والمشرف العام على الإنتاج سامح مصطفى.

 يذكر أن مسلسل "اللغز" تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يُقيمون في دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها أساس منطقي، هل هي من فعل الجن أم تعويذة من تدبير صاحبة الدار وبنت زوجها المعقدة نفسيا.