الثلاثاء 21 مايو 2024

بقميص كاروهات.. هيثم شاكر يتألق في أحدث ظهور له على إنستجرام

هيثم شاكر

فن25-6-2021 | 18:18

حسام يونس

شارك الفنان هيثم شاكر، جمهوره صورة جديدة له، وظهر فيها وهو يرتدي قميص كاروهاتيجمع بين اللون الأزرق والبرتقالي، وبنطال جينز باللون الأزرق.

ونشر "شاكر" الصورة على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " تذكر أن الله لا يعطيك أبدًا حلمًا أو أمنية دون أن يمنحك أيضًا القوة لتحقيق حلمك أو أمنيتك، فقط اتبع قلبك".

وفي سياق متصل، طرح هيثم شاكر منذ شهر أحدث أغانيه بعنوان "واقفة على تكه"، على قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، إذ وصلت نسبة مشاهدتها إلي 928,330 مشاهدة على يوتيوب.

وأغنية "واقفة على تكه" من كلمات أحمد حسن رؤول، الحان أحمد زعيم،توزيع وسام عبد المنعم،مكساج و ماستر وسام عبد المنعم،إنتاج  شرقي برودكشن،جيتار مصطفى نصر،طبلة أحمد عيادي،سولو كيبورد محمود شاهي، منتج منفذ فادي صبحي.

كما خاض السباق الرمضاني لعام 2020، بغناء تتر، وتمثيل في مسلسل "حب عمري"، وتدور أحداثه حول قصة حب بين "عيسى" هيثم شاكر، و"سارة" سهر الصايغ منذ ولادتهما، لكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب بسبب ظهور شخصيات في حياتهما تريد التفريق بينهما.

"حب عمري" من بطولة سهر الصايغ، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، محمد مهران، محمد سليمان، سامح الصريطي، هاجر الشرنوبي، حمادة بركات، حنان سليمان، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وإنتاج الذهب للإنتاج الفني والتوزيع.

بالإضافة إلي مشاركتها في مسلسل "أرض جو" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والذي تم عرضة في الماراثون الرمضاني لعام 2017، وتدور أحداثه حول مضيفة طيران تقع لها مشكلة، فتقرر الانتقام، إلا أنها تتهم في جريمة اختطاف طائرة، فهل قامت باختطافها كنوع من الانتقام، أم أنها مكيدة مدبرة.

"أرض جو" من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد فؤاد سليم، عبدالرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف، فريال يوسف، نادية خيري، شيرين أبو العز، محمد كريم، أحمد الشامي، أحمد إمام، عباس أبو الحسن، أحمد العوضي، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Haytham Shaker - هيثم شاكر (@haythamshakerofficial)