الجمعة 17 مايو 2024

عشقي من يومه.. كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد زوجها مصطفى جاد

كارمن سليمان مع زوجها مصطفى جاد

فن25-6-2021 | 18:46

حسام يونس

احتفلت الفنانة كامن سليمان، بعيد ميلاد زوجها مصطفى جاد، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " كل سنة وانت كل حاجة في حياتي، وضهري وأماني وسبب ضحكتي، وأحن أب ربنا ما يحرمني منك، ولا من ضحكتك، بحبك، محسومة عشقي هو من يومه".

وفي سياق متصل، قامت "سليمان" بغناء تتر مسلسل "حكايتي" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والذي تم عرضة في الماراثون الرمضاني لعام 2019، وتدور أحداثه حول  فتاة تدعي داليدا تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدتها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدها حول إجباره على التنازل عن حقوقه وميراثه، فتسافر إلى الإسكندرية لتبدأ حياة جديدة.

"حكايتي" من بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، جمال عبدالناصر، إدوارد، نهال عنبر، إسلام جمال، هنادي مهنا، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، سارة نخلة، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

بالإضافة إلي تجسيد "سليمان" شخصية "صفاء زاهر غانم" في مسلسل "ليالي الحلمية ج6"، وتدور أحداث العمل حول التصور الذي شهده الجزء السادس في عام 2005، وفيها نجد أن علي البدري قد توفي بعد اصابته بأزمة قلبية، وتنضم زهرة للحزب الحاكم وأصبحت من القياديين، وتصل الأحداث بالنهاية لقيام ثورة يناير وتنازل الرئيس محمد حسني مبارك عن الحكم.

"ليالي الحلمية ج6" من بطولة إلهام شاهين، صفية العمري، هشام سليم، محمد رياض، حنان شوقي، إنعام سالوسة، سامح الصريطي، درة، سميرة عبدالعزيز،  جمال عبدالناصر، إسماعيل محمود، محمد عبدالحافظ، وتأليف أيمن بهجت قمر، عمرو محمود ياسين، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج إم بي أيه للإنتاج.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)