الثلاثاء 4 يونيو 2024

"زوج خفي" يقفز بـ"هيا المرعشلي" إلى صدارة جوجل

هيا المرعشلي

فن25-6-2021 | 20:07

نورهان أسامة

تربع اسم الفنانة السورية هيا المرعشلي، على قائمة التريند، بمحرك البحث "جوجل"، بعد أن أعلنت جدتها، الفنانة السورية الكبيرة ناهد الحلبي، أن هيا عقدت قرانها سرا، مع إخفاء شخصية زوجها، والاكتفاء بذكر اسمه الأول فقط. 

وشاركت جدة "هيا" فيديو عبر حسابها على "إنستجرام"، نشره أيضا الإعلامي السوري ماجد العجلاني، عبر حسابه على "إنستجرام"، وذكرت فيه أنه حفيدتها مخطوبة، وقالت: "هو حبيب وخطيب وزوج إلي حد ما"، لتنهي بذلك الجدل الذي دار حول تردد أنباء ارتباط هيا المرعشلي، بالفنان ناصيف زيتون.

وأضافت الجدة: "هيا عروس العام الجاري 2021.. وستقيم حفل زفاف حال سنحت الظروف بذلك.. وهو شاب لديه أعماله الخاصة، التقيت فيه لبسنا سوا، وقرينا الفاتحة، وكتبنا الكتاب، كل شيء بوقته حلو".

وبالحديث عن عدم إفصاح هيا المرعشلي عن خطبتها، أو عقد قرانها، قالت جدتها الفنانة ناهد الحلبي، إن لزوج هيا خصوصيات اجتماعية، وأمور خاصة بعمله، منعت الكشف عن التفاصيل، لكن خلال شهر سيتم إتمام الزيجة بالزفاف.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Majed Ajlany | ماجد العجلاني (@majedajlany)

 

كذلك كشفت الجدة عن ظروف لقاء هيا بزوجها "يوسف"، قائلة انهما التقيا بسوريا، ونشأت بينهما قصة حب، ومن هنا تمت مباركة الأمر، مؤكدة أن القصة جاءت بشكل مفاجئ، كما أوضحت أن العريس ينتمي لعائلة محترمة، تعمل في مجال التجارة، دون الكشف عن كنيته أو اسم عائلته. 

من جهتها اكتفت هيا المرعشلي، بنشر صور لمدينة دبي، عبر حسابها على "إنستجرام"، وامتنعت تماما عن نشر أي تفاصيل حول خطبتها، أو عقد قرانها.