الخميس 27 يونيو 2024

يعرض خلال أيام.. كريم محمود عبد العزيز يكشف عن شخصيته في فيلم "موسى"

فيلم موسى

فن25-6-2021 | 20:16

نورهان أسامة

ينتظر الفنان كريم محمود عبد العزيز، عرض أحدث أفلامه السينمائية، الذي يحمل عنوان: "موسى"، ليدخل بذلك السباق الصيفي أمام عدد من النجوم الآخرين.

وشارك الفنان كريم محمود عبد العزيز، صورة جديدة من كواليس الفيلم، عبر حسابه على "إنستجرام"، كاشفا في تعليقه عليها، اسم الشخصية التي يجسدها خلال الأحداث، حيث كتب: "يحيى صالح الخياط.. فيلم موسى.. قريبا.. صيف2021".

 

كريم محمود عبد العزيز

والفيلم من بطولة: كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد العوضي، محمود حافظ، محمد لطفي، ظافر العابدين، صبري فواز، صلاح عبد الله، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار من الخيال العلمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، فيقرر اختراع روبوت، ويطلق عليه اسم "موسى" ليصبح صديقا له، لكن الأمر يتطور، وينقلب ضد الجميع.

في الوقت ذاته، لا يعد فيلم "موسى" العمل الوحيد المنتظر لكريم محمود عبد العزيز، إذ من المقرر أن يطرح له فيلم بعنوان: "شكوكو"، الذي يشاركه في طولته كل من: بيومي فؤاد، حسين فهمي، يسرا، من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد جمال العدل.

ويستكمل كريم حاليا عرض فيلم "مراتي X"، مع الفنان محمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني.

ويعد مسلسل "عمر الناجي" هو رابع الأعمال، التي يستعد لها كريم محمود عبد العزيز، والذي يحمل اسما فرعيا "حرب الطراودة"، وهو من بطولة: أمير كرارة، نور اللبنانية، عباس أبو الحسن، كريم محمود عبد العزيز، سامي مغاوري، دارين حداد، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.