الخميس 30 مايو 2024

أهم الأخبار العاجلة الجمعة 25 يونيو 2021.. هجوم كاسح على البرادعي بسبب سد النهضة

البرادعي

تحقيقات25-6-2021 | 23:15

محمد عاشور

تنشر "دار الهلال" أهم الأخبار العاجلة اليوم الجمعة 25 يونيو 2021 وجاء فيها رواد التواصل يشنون هجوما على البرادعي نتيجة تعليقه على سد النهضة، وأعراض الإصابة بالسلالة المتحورة "دلتا بلس" من فيروس كورونا.

الأخبار العاجلة اليوم الجمعة 25 يونيو 2021

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة، إن السلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "دلتا بلس"، التي سجلت الهند أولى حالات الوفاة بها، أمس الخميس، تعتبر من التحورات الطبيعية لفيروس كوفيد 19، لافتا إلى أنه لا وجود لطفرات جديدة في مصر، وأن كثرة التحورات متوقعة بهذا النوع من الفيروسات.

آخر الأخبار العاجلة مصر

وأضاف مستشار رئيس الجمهورية، في تصريح خاص لـ"دار الهلال": "حتى الآن لم يظهر أي اختلاف في أعراض السلالة الجديدة من فيروس كورونا دلتا بلس"، مشيرا إلى أن شدتها هي التي تختلف من مصاب لآخر.

أهم الأخبار اليوم مصر

ردّ جهاز تنظيم الاتصالات، على طلب الإحاطة الذي تقدم به النائب أحمد دياب، أمين سر لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، لحجب المواقع الإباحية. 

آخر الأخبار 

وفي خطاب مكتوب موجه إلى لجنة الاتصالات بمجلس النواب، أكد جهاز تنظيم الاتصالات صعوبة حجب المواقع الإباحية، لوجود الآلاف منها على شبكات الاتصالات الدولية، ويمكن للمستخدمين الولوج إليها عبر روابط الإنترنت، من خلال أي من الشركات المرخص لها بتقديم هذه الخدمة، عبر المتصفحات أو تطبيقات الموبايل والأجهزة اللوحية.

أبرز الأخبار من مصر 25/6/2021

تسبب تعليق للدكتور محمد البرادعي، الرئيس السابق لهيئة الطاقة الذرية، على أزمة سد النهضة، في تعرضه لهجوم شديد، لقنه خلاله رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، درسا قاسيا، منقدين صمته  إزاء هذه الأزمة التي تتعرض لها مصر، وحربها للدفاع عن حقوقها المشروعة في مياه النيل.


أهم الأخبار العاجلة الجمعة 25 يونيو

وقال البرادعي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أزمة سد النهضة ذات أبعاد معقدة، وتزداد تعقيدا بسبب الآراء المتضاربة للخبراء في الاعلام، وعلى منصات التواصل، الخلاف الأساسي حسب ملف مصر لمجلس الأمن، هو آلية التعامل مع فترات الجفاف، وحول إلزامية الاتفاق، ويجب شرح مقترح الوساطة الأمريكية لحل هذا الخلاف، حتى تكون الحقائق أكثر وضوحًا".

اقرأ المزيد:
رواد "تويتر" يلقنون محمد البرادعي درسًا بعد تعليقه على أزمة سد النهضة
تعرف على رد "تنظيم الاتصالات" على طلب إحاطة لحجب المواقع الإباحية
مستشار الرئيس لشؤون الصحة يكشف لـ"دار الهلال" أعراض سلالة "دلتا بلس" الهندية من كورونا