الخميس 16 مايو 2024

منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة جديدة

منة فضالي

فن26-6-2021 | 12:03

محمود علي

نشرت الفنانة منة فضالي، منذ قليل، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورتها بالمايوه في أحدث إطلالة لها.

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

وظهرت منة فضالي جالسة أمام حمام سباحة بأحد فنادق دبي، وترتدي مايوه باللونين الأبيض والأسود.

ولاقت الصورة إعجاب متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الذين تفاعلوا معها بالعديد من التعليقات الإيجابية.

كانت منة فضالي، قد تصدرت مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، منذ عدة أيام بعد نشرها لصورة مرتدية مايوه أسود اللون، داخل حمام السباحة، وذلك على حسابها عبر "إنستجرام".. وعلقت على الصورة قائلة: "احمل أجنحتك إلى حيث يشعر قلبك بالحرية".

وتلقت منة جهوما شرسا من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعد أن نشرت الصورة، مما دفعها إلى الظهور في بث مباشر، لتؤكد أنها ستتوجه ببلاغات قانونية، ضد كل من علق بشكل مهين على صورتها، معربة عن استيائها من الهجوم على الفنانين بانتقادات غير لائقة.

وأضافت أنها ستتابع تعليقات الجمهور على "السوشيال ميديا"، وتتخذ إجراءات قانونية ضد الأشخاص المسيئين إليها، بعد أن كانت تكتفي بحظرهم من حساباتها.

وشاركت منة فضالي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "نسل الأغراب"، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، ويخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة وأن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وعمل على تربية نجله.

"نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.