الخميس 2 مايو 2024

دوري سوبر السلة.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندري اليوم لحسم اللقب

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ملاعب الهلال26-6-2021 | 13:35

محمد عاطف

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك فريق الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدور النهائي من دوري السوبر، بنظام Best of 5.

 

وتقام منافسات «البلاي أوف» في دوري سوبر كرة السلة بنظام الخمس مباريات، وحال فوز أي الفريقين بثلاث مباريات يتوج بلقب البطولة.

 

وتأهل الزمالك إلى نهائي دوري السلة بعد الفوز على الجزيرة في ثلاث مباريات من مواجهات best of 5، بينما تأهل الاتحاد السكندري بعد الفوز على الأهلي بنفس النتيجة بمنافسات نفس الدور.

 

ويتقدم الزمالك على الاتحاد 2 – 1 في المواجهات الثلاث التي جمعت الفريقين، حيث تغلب الأبيض بنتيجة 74/69 بالجولة الثالثة من نهائي بطولة الدوري التي أقيمت الخميس الماضي، كما تغلب في الجولة الثانية 70/80، بينما فاز الاتحاد في أولى الجولات فقط بنتيجة 83- 56.

 

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز اليوم للتتويج بلقب الدوري للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بينما في حال فوز الاتحاد يلتقي الفريقان في مباراة فاصلة يوم الاثنين المقبل لتحديد بطل دوري السوبر لهذه السنة.

 

والجدير بالذكر أن مباريات النهائي تشهد تطبيق تقنية الفيديو مثلما حدث في منافسات الدور نصف النهائي، الذي أقيمت مبارياته على صالة برج العرب بالإسكندرية.

 

ويتطلع الزمالك للتتويج باللقب الثاني له على التوالي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال التي أقيمت أخيرا في رواندا تحت رعاية NBA.

 

ويقود الفريق الإسباني أجوستي بوش مديرا فينا ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.

Dr.Randa
Dr.Radwa