الأحد 19 مايو 2024

دورى أبطال أفريقيا.. القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربى وكايزر تشيفز

مباراة الوداد وكايزر تشيفز

ملاعب الهلال26-6-2021 | 13:44

محمد عاطف

يستضيف فريق كايزر تشيفز نظيره الوداد المغربي، فى السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب سوكر سيتى بمدينة جوهانسبورج عاصمة جنوب أفريقيا، فى إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الوداد يسعى للعودة بالنتيجة وكايزر يريد حسم التأهل.

ويدخل الوداد المغربي مواجهة الليلة بحثًا عن الفوز اليوم بفارق هدفين، والمضي في رحلة تحقيق اللقب الثالث من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتطلع كايزر تشيفز إلى حسم بطاقة الترشح لنهائي البطولة، حيث يدخل مواجهة اليوم متسلحا بعامل الأرض ونتيجة مباراة الذهاب والتي تمكن خلالها الأهلي من تحقيق الفوز بهدف دون رد سجله سمير نوركوفيتش.

القنوات الناقلة لمباراة كايزر تشيفز والوداد المغربي.

تذاع مباراة الوداد وكايزر تشيفز على شبكة قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لحقوق بث مباريات دوري ابطال افريقيا فى منطقة الشرق الأوسط، حيث تُنقل المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 4، beIN Sports 1 HD Premium بتعليق المغربي جواد بدة

وصول الوداد وكايزر تشيفز لنصف النهائي.

وكان الوداد تأهّل إلى نصف نهائي دوري الأبطال وذلك بعد تغلبه على فريق مولودية الجزائر بنتيجة 2-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة لدور ربع النهائي، في ما جاء تأهل كايزر تشيفز على حساب سيمبا التنزاني بعدما فاز بطل جنوب أفريقيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى المباراتين.

المباراة الثانية فى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

كما تقام اليوم مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد السلام، ويدخل الأهلي مواجهة الليلة بحثًا عن الصعود للنهائي للمرة الثانية على التوالي، والمضي في رحلة الدفاع عن اللقب، ومواصلة المشوار لتعزيز الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة وحصد اللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

وكان الأهلي تأهّل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الـ16 في تاريخه، وذلك بعد تغلبه على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة لدور ربع النهائي، في ما جاء تأهل الترجي على حساب شباب بلوزداد الجزائري، بعدما نجح بطل تونس في تعويض خسارته في الذهاب بهدفين دون رد للفوز بالنتيجة ذاتها في مباراة العودة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتي منحت بطاقة التأهل للترجي.