الأربعاء 8 مايو 2024

دورى أبطال أفريقيا.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والترجى.. بينها قناة مصرية

مباراة الأهلى والترجى التونسي

ملاعب الهلال26-6-2021 | 14:00

محمد عاطف

تقام اليوم مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد السلام، ويدخل الأهلي مواجهة الليلة بحثًا عن الصعود للنهائي للمرة الثانية على التوالي، والمضي في رحلة الدفاع عن اللقب، ومواصلة المشوار لتعزيز الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة وحصد اللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

الأهلي يتطلع للاستفادة من نتيجة مباراة الذهاب

ويتطلع الأهلي إلى حسم بطاقة الترشح لنهائي البطولة، حيث يدخل مواجهة اليوم متسلحا بعامل الأرض ونتيجة مباراة الذهاب والتي تمكن خلالها الأهلي من تحقيق الفوز بهدف دون رد سجله محمد شريف.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلى والترجى.

تذاع مباراة الأهلى والترجى على شبكة قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لحقوق البث الفضائي لمباريات دوري ابطال افريقيا فى منطقة الشرق الأوسط، حيث تُنقل المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 4، beIN Sports 1 HD Premium بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

وتذاع المباراة أيضًا، عبر شاشة قناة أون تايم سبورت التردد الأرضي.

 

الأهلي في المربع الذهبي على حساب صن داونز

وكان الأهلي تأهّل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الـ16 في تاريخه، وذلك بعد تغلبه على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة لدور ربع النهائي، في ما جاء تأهل الترجي على حساب شباب بلوزداد الجزائري، بعدما نجح بطل تونس في تعويض خسارته في الذهاب بهدفين دون رد للفوز بالنتيجة ذاتها في مباراة العودة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتي منحت بطاقة التأهل للترجي.

Egypt Air