الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

حنان مطاوع توجه رسالة لجمهورها: لا تجعل هما واحدا ينسيك ألفا من النعم

حنان مطاوع

فن26-6-2021 | 18:07

محمود علي

نشرت الفنانة حنان مطاوع، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة صور في أحدث إطلالة لها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

وظهرت حنان بفستان أسود أنيق، وعلقت على الصور قائلة: "لا تجعل هما واحدا ينسيك ألفا من النعم".

ولاقت الصور إعجاب محبي ومتابعي الفنانة حنان مطاوع، وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات الإيجابية، حيث كتب أحدهم: "ابتسامتك الأعجوبة الثامنة.. وأما السبع السابقات فكلهم أنتي"، وعلق آخر: "حقيقي انتي جميلة وبحب ملامحك من غير ميكب".

وكتبت إحدى المعلقات: "ما شاء الله تبارك الرحمن ربنا يحفظك ويحميكي من كل شر".

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية للنجمة حنان مطاوع، كان مسلسل "القاهرة كابول"، وشاركها البطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، نور محمود، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، على رأسهم أحمد رزق.

العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وبخاصة مصر خلال الفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في المنطقة.

وعرض مؤخراً آخر أعمال حنان مطاوع هو حكاية "أمل حياتى" بمسلسل "إلا أنا"، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً على مجموعة قنوات DMC""، على مدار 10 حلقات، من بطولة بيومى فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسرى، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجى بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

في سياق متصل، تنتظر الفنانة حنان مطاوع، عرض مسلسلها الجديد "ورد"، الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد صيام، عايدة رياض، نضال الشافعي، محمد عز، سارة الشامي، وفاء سالم، من تأليف فتحي الجندي، إخراج شادي أبو شادي.