الإثنين 6 مايو 2024

الراقصة دينا تريند جوجل لهذا السبب

دينا

فن26-6-2021 | 19:39

نورهان اسامة

تربعت الراقصة الاستعراضية دينا على تريند محرك البحث "جوجل"، بعدما ىثارت الجدل بين الجمهور بنشرها صورتين عبر حسابها على "إنستجرام".

وظهرت دينا من خلال الصور التي أُخذت من حفل افتتاح مهرجان أسوان في دورته الخامسة، بإطلالة جديدة و إختلاف واضح في ملامحها، الأمر الذي لاحظه الجمهور على الفور، لتنهال عليها التعليقات التي ارتبطت مباشرة بإجراءئها لإحدي عمليات التجميل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

وإنطلقت فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرآة تحت عنوان "دورة النيل" مساء يوم الخميس، والذي يقام في مسرح مكشوف علي ضفاف النيل بفندق توليب أسوان وسط إجراءات إحترازية كبيرة، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

 

وكانت الفنانة دينا قد كشفت عن رأيها في قضية العنف ضد المرأة والاغتصاب الزوجي، باعتبارهما من أهم القضايا لمجتمعية التي أصبحت عنصرا مهما في مجال صناعة الأفلام، فقالت: "لا نزال في حاجة لتقديم المزيد من المعالجات الفنية لمواجهة هذه المشكلة التي تؤثر علي المجتمع ككل فضلا عن طريقة تربية الأبناء في سن المراهقة".

 

وأضافت: "الإغتصاب الزوجي ليس من الدين لأن الزواج أساسه الألفة والشرع لم يقل ذلك، ولو هنتكلم من ناحية الدين، لا يوجد مايسمي اغتصاب زوجي وفي هذه الحالة هناك ما يسمي الارضا لأنها زوجته وقاعدين مع بعض في البيت، يجب أن يكون هناك ألفة بينهما ومحبة واحترام، واستكملت حديثها: "أنا ضد خروج أي مرأة عبر السوشيال ميديا للحديث عن أسرار علاقتها الزوجية والحديث عن مثل هذه المشاكل علي الملأ".

 

في سياق متصل، تمثلت أحدث أعمال الفنانة دينا بفيلم "سقراط ونبيلة" والذي تم عرضه في أوائل شهر يونية الجاري، وهو من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، أحمد فتحي، ملك ياسر، شريف أبو هميلة، سامي مغاوري، دينا، ومن تأليف عبد الفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي

Dr.Randa
Egypt Air