الأحد 28 ابريل 2024

أيمن بهجت قمر لـ منتقدي ظهور فيروز: "اللي يتنمر ده أكيد صرصار"

فيروز

فن26-6-2021 | 21:57

مصطفى فكيه

أعرب الشاعر أيمن بهجت قمر، عن غضبه الشديد لما حدث من تنمر على الفنانة فيروز بعد آخر ظهور لها برفقة نجلتها "ريما"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل التدوينات القصيرة "تويتر".

 

ونشر أيمن قمر، صورة الفنانة فيروز برفقة نجلتها "ريما رحباني" وعلق عليها قائلاَ:" اللي يتنمر على فيروز ده أكيد مش إنسان اكيد حيوان ..صرصار.. بكتيريا!  مش ممكن تكون بني آدم وعندك أي نوع من الحس وتفكر للحظه إنك تغلط في فيروز!!! فيروز ! ارحمونا ربنا يرحمكم انتوا إيه بجد ! احنا اسفين يا فيروز يا صوت الغنا كله في العالم يا قلب الفن".

 

في سياق متصل، كان تصدر اسم السيدة فيروز، تريند مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما نشرت ابنتها ريما الرحباني، أحدث صورة لجارة القمر، التي لم تظهر أمام الجمهور منذ فترة طويلة.

 

يذكر أن السيدة فيروز ظهرت قبل شهور بعد فترة طويلة من الغياب، حينما زارها في منزلها الرئيس الفرنسي ماكرون، والذى اختار أن يبدأ برنامج زيارته إلى لبنان بلقاء جارة القمر السيدة فيروز.

 

ووقتها قال ماكرون ف مؤتمر صحفي بقصر الصنوبر في بيروت :"فيما يتعلق بفيروز اسمحوا لي أن أحافظ على خصوصية هذا اللقاء. أستطيع أن أقول ما شعرت به وما قلته لها شخصيا. أنا قلت إنني أشعر بالرهبة أن أكون أمام ديفا مثل فيروز.. هذه الفنانة الوطنية وأن أرى جمالها وهذا السحر الذي تتمتع به، وهذا الوضوح السياسي والوعي السياسي".

 

من ناحية أخرى، كان أعلن الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" عن وفاة المخرج أحمد المهدي، حيث نشر صورة تجمعه بالمخرج الراحل أحمد المهدي معلقا عليها قائلا: "‏البقاء لله في المخرج المحترم أحمد المهدي .. الفاتحه".

 

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa