الجمعة 17 مايو 2024

أحمد فلوكس ومصطفي درويش وأحمد حاتم يدعمون فتاة جامعة طنطا

حبيبة زهران فتاة جامعة طنطا

فن26-6-2021 | 22:44

نورهان اسامة

 

تعرضت الطالبة حبيبة طارق زهران لواقعة تنمر من قبل مراقبين اللجان الجامعية بكلية الأداب جامعة طنطا، وذلك بسبب الفستان الذي كانت ترتديه، والذي وصفه المراقبات بأنه قصير وجعلوها محط لأسئلة كثيرة.

وقد شرحت الطالبة حبيبة تفاصيل ما حدث معها من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، الامر الذي جعلها حديث السوشيال ميديا بالكامل في وقت قليل، وتعاطف الكثير معها ومن بينهما عدد من الفنانين.

 

أحمد فلوكس

قدم الفنان أحمد فلوكس دعمه لـ حبيبة زهران، حيث نشر صورتها بالفستان الذي جعلها محط للتنمر، عبر حسابه علي "فيس بوك"، معلقا عليها: "لو ابني كبير شوية مكنتش اتردد لحظة إني أجي وأطلب ايدك لابني سيف.. ربنا يحفظك"، مشيرا في منشوره لحبيبة زهران صاحبة الصورة.

أحمد فلوكس

مصطفي درويش

كذلك حرص الفنان مصطفي درويش علي تقديم الدعم للطالبة حبيبة إضافة الي الفتاة صاحبة قصة المايون الشرعي، حيث نشر صورة كلتيهما، عبر حسابه علي "فيس بوك"، معلقا: "ضد التنمر وقلة الأدب علي المحجبة أو الغير محجبة.. احنا مصر ميصحش في 2021 بناتها يحصل فيها كده".

وتابع: "لازم حساب رادع للمتسببين في قصة فتاة طنطا صاحبة قصة الفستان، وفتاة بالم هيلز صاحبة قصة المايوه الشرعي.. كفاية تنمر علي خلق الله كل حد حر في ديانته وفي لبسه وعقيدته".

مصطفي درويش

أحمد حاتم

شارك الفنان أحمد حاتم في رفع شعار "ضد التنمر"، حيث شارك صورة حبيبة زهران عبر حسابه علي "فيس بوك"، إضافة الي عدد من الصور كانت حبيبة قد نشرتهم موضحة تفاصيل ماحدث معها بالكلية وإلما إنتهي، وعلقت "حاتم" علي الصور، كابتًا: "عُميت عن أنوارها البهية.. صُممت عن أنغامها الشجية.. فأنت في غفلتك الغبية.. تشبه الفصائل الوحشية.. قمر".

أحمد حاتم