الجمعة 17 مايو 2024

تقارير: بايرن ميونخ ينافس ريال مدريد في سباق ضم هالاند

إيرلينج هالاند

ملاعب الهلال26-6-2021 | 22:34

دار الهلال

 ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم السبت، أن نادي بايرن ميونخ أبدى اهتماما بضم إيرلينج هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني لينافس نظيره ريال مدريد الإسباني الذي يرغب بشدة في الحصول على خدماته.

وتابعت الصحيفة أن البايرن اختار هالاند ليكون بديل روبرت ليفاندوفسكي، حتى لو كان الأمر في وقت لاحق، كما حدد النادي البافاري صيف 2022 لبدأ التحرك في صفقة ضم هالاند، أو الانتظار حتى بدء دورتموند التفاوض على رحيل النرويجي.

وبعث بروسيا دورتموند إلى وكيل أعمال هالاند عدم وجود أي نية لبيع مهاجم أسود الفيستيفال، في الصيف الحالي، بل اختفى هذا الخيار من خططهم بعد التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا والمشاركة في الموسم المقبل، مما يؤكد استمرار هالاند لموسم آخر مع النادي الألماني.

وتطرقت الصحيفة الألمانية إلى البند الجزائي لرحيل هالاند في صيف 2022 بسعر منخفض، ولكن وفقًا لمصادرنا المقربة من هالاند، فلا وجود لهذا البند، ويوجد فقط اتفاق شفهي مع دورتموند لتسهيل رحيل هالاند بداية من يناير 2022 بسعر يقدر بـ 75 مليون يورو.

وفي الحقيقة، أكد مسؤولو البايرن خلال موسم 2020-2021 عن عدم دخولهم في هذه الصفقة، تحديدًا على لسان كارل هاينز رومينيجه، قائلاً: «يمكنني قول إننا نمتلك أفضل لاعب في العالم في هذا المركز، وهو ليفاندوفيسكي ويرتبط بعقد حتى 2023».