الثلاثاء 18 يونيو 2024

مي عبد الحميد تعلن رقم الخط الساخن لسداد القسط الثالث للإسكان الاجتماعى

13-5-2017 | 13:36

قالت الدكتورة مي عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري، إنه على المتقدمين للإعلان السابع والثامن عليهم سداد القسط الثالث للوحدات، وإرسال رسائل نصية بها الرقم القومي الخاص بهم على رقم 1188 للحصول على رد يتضمن تاريخ سداد القسط الثالث وكود الدفع.

وأوضحت رئيس صندوق التمويل العقاري، أن بنك الإسكان يرسل رسائل نصية لجميع المستفيدين يذكرهم بمواعيد سداد الأقساط، ولكن في حالة عدم تلقي هذه الرسالة على المستفيدين إرسال الرقم القومي على الخط الساخن المخصص لذلك لتأكيد مواعيد السداد.

وأعلنت وزارة الإسكان أنه اعتباراً من الأول من مايو الجاري يتم تحصيل القسط الثالث من الأقساط ربع السنوية لكافة الحاجزين المستوفين للشروط والمتقدمين على وحدات الإسكان الاجتماعي، التي سيتم تسليمها خلال عام وذلك طوال شهر مايو.

وبالنسبة الحاجزين المستوفين للشروط المحولين من مدينة السلام والقاهرة الجديدة إلى كلً من مدينة الشروق و15 مايو وبدر، يبدأ تحصيل القسط طول شهر مايو.

وأم بالنسبة لحاجزي المرحلة الثانية لمشروع 6 أكتوبر (دهشور) فسيبدأ تحصيل القسط الثالث الخاص بهم بداية من الأول من يونيو القادم، وحتى نهاية الشهر.

ويمكن للحاجزين الذين لم يقوموا بسداد القسط الأول والثاني الذي كان مقرراً سداده في الأول من نوفمبر من العام الماضي، والأول من فبراير من العام الحالي، متاح لهم سداد الأقساط الثلاثة، إضافة إلى غرامة التأخير.