الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. كواليس تصوير «فرحات والـ3 ورقات» للفيشاوي

13-5-2017 | 17:24

يخوض الفنان أحمد الفيشاوي أول تجربة إذاعية له، خلال الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل «فرحات والـ3 ورقات»، الذي سيذاع على شبكة راديو «FM».

ويواصل الفيشاوي حاليا تسجيل حلقات المسلسل باستديو الحكيم في منطقة فيصل، ويناقش خلال الأحداث موضوعا اجتماعيا بسيطا، حول قصة شاب مستهتر، يدعى فرحات، يعتمد على والده في كل أموره، وتحيط به شخصيات عدة تريد النيل منه؛ مما يوقعه في الكثير من الأزمات.

وتنقلب حياة فرحات رأسا على عقب؛ بعد تعمد والده حرمانه من ملذات الحياة لاجباره على الاعتماد على نفسه، ويقابل فتاة تغير حياته، هي يسرا اللوزي، التي تلعب دور عصمت.

وتعمل عصمت بأحد المعارض التي يمتلكها والد فرحات، لكنها تتخفى في ثوب رجل حتى لا تكون مطمعا للرجال؛ مما يكون سببا في مفارقات اجتماعية بينها وبين فرحات، تقع على أثرها في حبه.

وتقدم الفنانة عبير محمود دور فتاة تدعى أمينة، وهي فتاة كل همها في الحياة هو الزواج فتارة تحب فرحات، وأخرى تحب عصمت، فتضطر الأخيرة للاعتراف لها بأنها فتاة، وليست رجلا.

ويقدم دور والد فرحات الفنان الكبير عزت أبوعوف، الذي يكتشف أن ابنه يتسبب في ضياع الثروة، باستهتاره.

المسلسل بطولة يسرا اللوزي، ومحمد علي رزق، وعبير محمود، وأحمد صيام، وندى بسيوني، وإنعام سالوسة، وتأليف أحمد درويش، وإخراج حسين إبراهيم.