الأربعاء 26 يونيو 2024

عماد وحيد: تسلمنا ثالث الدوري.. وأعدنا ترميمه

13-5-2017 | 18:12

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عماد وحيد، أن المجلس أعاد ترميم وتشييد قطاع الكرة، وليس الفريق الأول فقط، مضيفا أنهم تسلم الفريق وهو الثالث في الدوري، وأعادوا تكوينه بعد اعتزال عدد من النجوم وإصابة البعض الآخر، حتى أصبح متصدر الدوري بفارق كبير عن الزمالك، واقترب من حسم اللقب أيضا.

ونفى وحيد، في تصريحات صحفية، مساء اليوم، إغفال مجلس الإدارة ملف الكرة والتركيز على خدمة الأعضاء، مؤكدا أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة.

واستطرد: «من يغفل قيمة كرة القدم عليه أن يبحث عن نادٍ اجتماعي آخر، فمجلس الأهلي يعلم جيدًا أن الكرة هي شريان تاريخ النادي، وهناك العديد من الأمور توضّح مدى اهتمامنا بذلك،أهمّها التعاقد مع أفضل مدربين في العالم، بعيدًا عن النتائج، وأيضا التعاقد مع أكبر مؤسسة طبية في ألمانيا - شون كلينك - ولأول مرة يصبح لكل لاعب ملف طبي، وهناك العديد من التعاقدات الجديدة في كل موسم لتدعيم صفوف الفريق، فنحن وضعنا استثمارات ضخمة للكرة».

وتابع: «لا أرغب في التحدث كثيرًا عن الكرة، خاصة أن رئيس النادي محمود طاهر هو المسئول عنها، وهو المشرف علي الكرة، وهو رجل له خبرات كبيرة في هذا الأمر، وأعتقد أن الفريق الآن يسير بخطى رائعة، وحسام البدري نجح في ترك بصمة رائعة، ولا تنقصه سوى عودة القوة الضاربة وهي جماهير الأهلي».

وأشار وحيد إلى أن رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد طلب منه، خلال الجلسة التي جمعتهما على هامش قرعة البطولة العربية، أن يكون للأهلي دور أساسي في تشكيل سياسة الاتحاد بصفته نادي القرن، خاصة أن النادي كان على رأس لجنة بدأت في إثيوبيا، وتواجد بها محمود طاهر لحضور ورشة العمل، بينما كانت متوقفة في الاتحاد السابق.

كما لفت إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التعاون بين الأهلي والاتحاد، كما ستكون هناك اجتماعات مشتركة، لوضع سياسات «كاف»، فيما يخص شكل المسابقات التي ينظمها، وعدد الفرق المشاركة، ومشاكل السفر.