الأحد 19 مايو 2024

برشلونة يسعى لاصطياد «لاس بالماس» في الليجا

14-5-2017 | 03:05

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلا، مساء الأحد، على نظيره لاس بالماس في إطار منافسات الأسبوع الـ37 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويحتل برشلونة صدارة الليجا، برصيد 84 نقطة، وبفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد و الأخير يملك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو يوم الأربعاء المقبل فيما يحتل لاس بالماس المركز الـ14 برصيد 39 نقطة.
ويسعى الفريق الكتالوني حامل اللقب إلى الفوز على لاس بالماس من ثم إيبار في الأسبوع المقبل على ملعب الكامب نو؛ أملآ في خسارة ملاحقة ريال مدريد ولو مباراة واحدة ليتوج  البرسا بلقب الليجا للموسم الثالث على التوالي.
ويأمل المدير الفني الإسباني لويس إنريكي في الخروج من الباب الكبير من الكامب نو متوجا بلقب الدوري بعد أن تأكد رحيله عن البلوجرنا نهاية الموسم الحالي بعد أن قضى 3 مواسم داخل جدران النادي الكبير.
وسيحاول الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف المسابقة في فك شفرة ملعب دي جران كاناريا بعد أن فشل البرغوث الأرجنتيني في التسجيل في هذا الملعب من قبل.
في المقابل يسعى أصحاب الأرض لتوديع الليحا بمفاجأة من العيار الثقيل ستكون تارخية في حالة ساهمت تلك النتيجة في تغير مسار الدوري حيث يسعى فريق  الكناري إلي تحقيق الفوز أو على الأقل الخروج بالتعادل ليصبح الفريق الوحيد الذي فشل كل من برشلونة وريال مدريد في الإنتصار عليه في عقر داره.
وسيعول لاس بالماس على لاعبيه أصحاب الخبرة مثل كيفن برنس بواتنج لاعب ميلان السابق هداف الفريق برصيد 10 أهداف  و الذي سجل في شباك برشلونة من قبل بالإضافة إلى خيسي رودريجز لاعب ريال مدريد السابق وجونثان فيرا أفضل صانع ألعاب في الفريق هذا الموسم برصد 9 كرات حاسمة بالإضافة إلي المدافع الأورجواني لانس الذي سيراقب مواطنه لويس سواريز.
وكانت مباراة الدور الأول على ملعب الكامب نو قد انتهت بفوز برشلونة  5-0

    الاكثر قراءة