الإثنين 24 يونيو 2024

أحمد حسن: مرتضى منصور كلامه «بلح» وهاخد فلوسي غصب عنه

14-5-2017 | 12:43

أكد أحمد حسن نجم مصر وعميد لاعبي العالم، انه كان يلتزم الصمت خلال الفترة الماضية في أزمة مستحقاته مع نادي الزمالك مكتفيا بسيره في المسار القانوني ولكن إصرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الزج باسمه دفعه للخروج للرد عليه.

وأكد أحمد حسن أن كل ما ذكره رئيس الزمالك حول توسله للمقربين للتوسط بينهم للصلح والحصول على مستحقاته غير صحيح، مؤكدا أن مرتضى متصور أرسل له العديد من نجوم الوسط الرياضي لمحاولة الصلح معه وانه هو من رفض ذلك مستشهدا بسيف زاهر و أيمن يونس ومحمد شيحة وغيرهم.

 وأضاف حسن ان مرتضى دائما ما يعلو صوته ويقسم على قراراته ثم يتراجع كعادته مؤكدا أنه ( هياخد فلوسه غصب عنه ) لأن مرتضى كلامه (بلح ).

وانتقد عميد لاعبي العالم اتحاد الكرة المصري لتقاعسه في الحفاظ على حقوق اللاعبين خاصة أنه حصل على قرار من لجنة التظلمات بالحصول على مستحقاته وهو ما لم ينفذه الاتحاد حتى لا يدخل في صدام مع رئيس الزمالك.

وأوضح الصقر أنه مستمر في صراعه القانوني مع مرتضى منصور وأن هناك قضيتين ينتظر الحكم فيهما خلال الفترة المقبلة منهما قضية سب وقذف على شاشات التليفزيون وقضية أخرى تهديد بالقتل.

 وانتقد احمد حسن في تصريحاته لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة على اذاعة نغم اف ام،  مجلس النواب بعد رفضه رفع الحصانة عن مرتضى منصور لمثوله للتحقيق في التهم الموجهة إليه بالرغم من تأكيدات النيابة وهيئة الاتصالات على التهم وهو ما أنكره مجلس النواب بغرابة، متسائلا لصالح من يحدث ذلك ؟ ومن يحمي مرتضى منصور في الدولة؟.

وأشار حسن إلى أنه تم استدعاؤه في النيابة للتحقيق معه في تصريحات تليفزيونية وامتثل لها احتراما للقانون وهو ما لم يمتثل له رئيس الزمالك.