الجمعة 21 يونيو 2024

بعدما كشفت عن افتتاحها فندقاً للكلاب.. علا غانم مطلوبة على “جوجل”

علا غانم

الهلال لايت27-6-2021 | 14:04

إيمان علي

تصدّر البحث عن الدكتور اسم الفنانة علا غانم، قمة قائمة الأكثر بحثُا على محرك البحث جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، بعدما ظهرت مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”، وتحدثت عن مشروعها الخاص الذي بدأته بعيدا عن الفن في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقالت الفنانة علا غانم إنها افتتحت “أوتيل” للكلاب، موضحة: “عملت شركة وفتحت أوتيل للكلاب بنصبغ شعرهم ونحلقلهم، وحققت نجاحا كبيرا في المجال لأني قدمت خدمة بشكل مختلف، وعاملة قلق للبرندات الكبيرة هناك اللي عندهم 30 أو 40 فرع رغم إن عندي فرعين فقط”.

 

ويقدم الفندق عددا من الخدمات التي تتضمن العناية البسيطة، منها قص الأظافر وغسيل الأسنان التي تبدأ من 10 دولار أمريكي، إلى بعد الخدمات التجميلية منها “ماسكات” العناية بالبشرة، وفقا لما ذكر على الموقع الرسمي للفندق، “نقدم مقشر للوجه للحيوانات الأليفة بتركيبات نباتية معززة للجمال، وتحتوي التركيبة على دقيق الشوفان والتوت لإزالة البقع دون تهيج العينين أو البشرة الحساسة”.

 

وكشفت مصادر صحفية أن الفندق يضع عددا من المجموعات التي تتضمن الاستحمام بالشامبو والبلسم، والعناية بالبشرة وقص الأظافر وتمشيط الشعر وقصه، بأسعار مختلفة وفقا لنوع الكلب وحجمه، تبدأ من 40 وتصل إلى 80 دولار، أي ما يوازي 1200 جنيه مصري.