الجمعة 17 مايو 2024

فندق الكلاب يضع علا غانم على قمة جوجل

علا غانم

فن27-6-2021 | 18:15

ميرنا عادل أديب

تربع اسم الفنانة علا غانم، على قمّة قائمة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بعد ساعات من تصريحاتها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، والتي أثارت جدلًا واسعًا.

وعبّر عدد كبير من المشاهدين عن إعجابهم بأحداث الحلقة، خاصة بعدما كشفت الفنانة علا غانم، عن تفاصيل الفترة التي تغيبت فيها عن الظهور في الساحة الفنية، والتي دامت 4 سنوات، مشيرة إلى افتتاحها فندق للكلاب خلال تواجدها بالولايات المتحدة في ولاية كالفورنيا، معبرة عن مدى نجاحها وذعر الشركات المتخصصة في هذا الأمر منها، قائلة: "عملت شركة وفتحت أوتيل للكلاب بنصبغ شعر الكلاب ونحلقلهم شعرهم وحققت نجاحا كبيرا في المجال لأني قدمت خدمة بشكل مختلف وعاملة قلق للبرندات الكبيرة هناك اللي عندهم 30 أو 40 فرع رغم أن عندي فرعين فقط".

وعن سؤالها حول طول فترة غيابها عن الأعمال السينمائية والتلفزيونية، قالت: "اكتشفت إن الفترة كانت كبيرة، محستش بها وأنا في أمريكا،  لأن الشغل هناك ضغط كبير ببقى محتاجة اليوم يبقى 40 ساعة مش 24 ساعة".

يذكر أن آخر أعمال علا غانم، جاءت عام 2017 حيث شاركت بفيلم "الفندق" الذي دارت قصته حول زوج وزوجة، يتواجدان في أحد الفنادق، فتكتشف الزوجة وجود علاقة بين زوجها وفتاة الملهى الليلي في الفندق، فتصاب بصغر النفس الذي يجعلها تقيم علاقة خاطئة مع صديقه المقرب لتنتقم منه، مما يقلب الأحداث رأسًا على عقب.

شارك بطولة فيلم "الفندق" نخبة من نجوم الفن من بينهم: أحمد بدير، أحمد كرارة،  محمد نجاتي، وأحمد صادق، ويعد من تأليف أسامة فهمي، وإخراج عاطف شكري.